الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المقاصة” تبدأ بيع أسهم النادي إلى أحد رجال الأعمال

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:01 ص

اقترب مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة محمد عبدالسلام، من بيع أسهم النادي إلى أحد رجال الأعمال، وذلك بسبب الضائقة المالية التي مر بها النادي الفيومي خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي ترتب عليه تأخر صرف مستحقات اللاعبين منذ شهر نوفمبر الماضي.

بدأت المفاوضات مع بعض رجال الأعمال الذي اشتروا من قبل نادي أف سي مصر، وبعد الوصول إلى اتفاق شبه نهائي تم التراجع عن الصفقة بسبب الاختلاف حول نسبة الأسهم الأمر الذي ترتب عليه فشل المفاوضات.

المقاصة يدخل معسكر بالإسماعيلية ويلعب 5 مباريات ودية استعدادًا للدوري

وتلقى بعدها عبدالسلام عرضاً من رجل أعمال عربي تحديداً من دولة الإمارات حيث تواجد عبدالسلام هناك خلال الأيام الماضية لحسم الصفقة معه على أن يصل خلال ساعات.

ومن المقرر أن يشهد أول شهر أغسطس المقبل انتهاء العقد الخاص بـ”المقاصة سبورت”، على أن يتم الإعلان بعدها عن المالك الجديد الذي سيكون له نسبة 70 % من أسهم النادي.

ووعد مسؤولو النادي لاعبي المقاصة بحصولهم على شيكات لصرف نسبة 25 % من عقودهم خلال الساعات المقبلة، على أن تكون هذه الشيكات مستحقة للصرف بداية من شهر أغسطس المقبل.

وأبلغ إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي مسئولي النادي بعدم السفر إلى المعسكر الذي كان من المقرر أن يبدأ يوم السبت المقبل، وذلك لحين صرف مستحقات اللاعبين.

المقاصة يواجه الجيش وبيراميدز وديًا استعدادًا للدوري

تابع مواقعنا