الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بثائية مقابل هدف.. أرسنال يفسد احتفالات ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بهزيمة مفاجئة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:11 م

استطاع نادي أرسنال الإنجليزي الفوز على نظيره نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت المباراة بشكل قوي من جانب نادي ليفربول الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 20 عن طريق ساديو ماني، ولكن بعد هذا الهدف تراجع أداء نادي ليفربول بشكل كبير جدًا وظهرت العديد من الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خطف أرسنال لهدفه الأول في الدقيقة 32 عن طريق لاكازيت، بل وسجل الجانرز هدفه الثاني في الدقيقة 44 عن طريق نيلسون وسط أداء متراجع من الريدز لينتهي الشوط بتقدم أرسنال بهدفين مقابل هدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني كان أداء ليفربول لايزال متراجعا بشكل كبير ولكن محاولاته الهجومية زادت بعض الشيء عن الشوط الأول ولكن أضاع لاعبو الفريق العديد من الفرص السهله وسط تراجع دفاعي من لاعبي أرسنال الذي أكتفوا ببعض التسديدات الخطيرة على مرمى الريدز ولكن عجز كلا الفريقين عن تسجيل أي أهداف جديدة لينتهي اللقاء بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة يصل رصيد نادي أرسنال إلى 53 نقطة ليتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يقف رصيد نادي ليفربول عند 93 نقطة في صدارة الدوري.

رسميًا.. رابطة الدوري الإنجليزي تحدد موعد تسليم الدرع لليفربول

مهاجم ليفربول يحسم موقفه من الرحيل عن الفريق

ليفربول يستهدف ضم نجم جديد من الدوري الإسباني

تابع مواقعنا