الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريدة “الوطن” أول من وقفت ضد مرتضى منصور رجل الـ”لا دولة” (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 10:29 ص

تحدث الكاتب الصحفي سامي عبد الراضي، مدير تحرير جريدة الوطن، ورئيس تحرير شبكة تلفزيون النهار، عن فتح التحقيق فى البلاغات التى قُدمت لجهات التحقيق ضد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك.

وقال مدير تحرير جريدة الوطن عبر صفحتة على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”:” على مدار 4 سنوات كاملة، كنا في جريدة الوطن في معركة مع رئيس نادي الزمالك دون نقابة تدعم موقفنا وجدنا أعضاء مجلس يقفون معنا بصفة شخصية.

وأضاف:” فى معركة جريدة الوطن ضد مرتضى منصور، لم نجد دعم من صحف، وكنا أول جريدة تصدر عدد خاص ضد تجاوزات مرتضى بعنوان ” رجل الـ”لا دولة”، بالإضافة إلى منع نشر صور رئيس نادى الزمالك فى الموقع الإلكتروني، وفى الصحيفة الورقية.

وأشار أن أثناء خوض المعركة كان فى ناس بتنزل صورة مرتضى منصور في الصحف والمواقع الإلكترونية، وقال: “يومياً كان بنتشتم في الاستوديو، وغيرنا من الزملاء الصحفيين يضعون رؤوسهم فى الأرض أثناء الإستماع لمداخلاته وشتائمه عبر قناة الزمالك”.

وتابع:” ذهبنا إلى النيابة في “الوطن” بداية من الكاتب الكبير محمود مسلم رئيس التحرير، والكاتب محمود الكردوسي والكاتب محمد البرغوتي، والناقد الرياضي الكبير ايهاب الخطيب، والزميل طارق صبري، والناقد الرياضي محمد يحي، وغالبية الزملاء في الرياضة وفي الموقع، كان يوجد أكثر من 200 بلاغ اتقدموا ضدنا تمحفظ نصفهم اتحفظ، والباقي “كسبناه” مع المحامي طارق جميل سعيد.

وأختتم حديثه: “احنا واجهنا مرتضى بحصانته، وبمجلس النواب ببرامجه الهوائية، وبقناته، ولسه بيشتم ومستمع، محدش مننا خاف  أو كش، العبد لله روقه مرة واتنين وتلاتة والتسجيل موجود يا ابو احمد .. ايهاب الخطيب روقه في مقطع فيديو ..والتسجيل مًوجود يا ابو امير .. والاستاذ مسلم كمان روقه بهدوء وبمعلمة ومن غير شتايم في حفل زفاف من حوالي سنة ونص، ولسه مكملين”.

تفاصيل إدلاء الخطيب بأقواله ضد مرتضى منصور: “راح النيابة بفريق قانوني” (فيديو)

وعلى جانب آخر، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، أدلى صباح اليوم الثلاثاء، بأقواله لدى النيابة، بشأن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، المنسوب لمرتضى منصور رئيس الزمالك.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، إن محمود الخطيب، حضر إلى مقر النيابة، رفقة فريق قانوني يضم عدد من المحامين من أجل التقدم بشكوي بحق رئيس الزمالك، والتجاوزات التى صدرت بحقه خلال الفيديو المتداول مؤخرا.

وأوضح هانى حتحوت، أن محمود الخطيب، كرر خلال جلسة التحقيق، الاتهامات التي جاءت في بلاغه، وطالب بالتحقيق مع مرتضى منصور، واتخاذ إجراءات رفع الحصانة عنه.

 

تابع مواقعنا