الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سارة الشامي حبيبة كريم محمود عبد العزيز في فيلم “موسى”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:09 م

بدأت الفنانة الشابة سارة الشامي، تصوير مشاهدها في فيلم “موسى”، والذي يجمع عدد من النجوم أبرزهم  إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، والعمل من تأليف و إخراج بيتر ميمي.

وأعربت سارة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بأنها سعيدة بالمشاركة في ذلك الفيلم بجانب عدد من النجوم الكبار، مشيرةً أنها انتهت من تصوير 70% من مشاهدها في الفيلم مع الاحتفاظ بالإجراءات الوقائية الشديدة ، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأِشارت أنها تلعب خلال أحداث العمل فتاة تدعى “مريم” من الطبقة غنية و تحاول مساعدة الفنان كريم محمود عبدالعزيز في حل مشاكله طوال أحداث الفيلم، وفي نهاية الأحداث يقع كريم محمود عبدالعزيز في حبها.

فيلم “موسى” تدور أحداثه حول “روبوت”سيتم إختراعة من قِبل طالب عبقري في كلية الهندسة، والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد حاتم، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد لطفى، صبرى فواز، إشراف فنى وديكور أحمد فايز، مدير تصوير حسين عسر، مخرج منفذ خيري سالم، منتج فني محمد نصار، إنتاج مشترك بين شركة سينرجي وشركة نيو سينشري .

وفي سياق مختلف، تألقت سارة الشامي في السباق الدرامي الرمضاني الماضي مسلسل “فرصة ثانية”، وتدور أحداث في إطار رومانسي، وشارك في العمل الكثير فهو من بطولة النجمة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وإدوارد ، وهبة مجدي، وأيتن عامر، وأحمد الشامي ، ومحمد دياب، وأشرف زكي،  وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

كريم محمود عبد العزيز يستكمل تصوير فيلم موسى منتصف يونيو (تفاصيل)

تابع مواقعنا