الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سولشاير يعلق على قرار رفع الحظر ضد مانشستر سيتي.. ويكشف غيابات الفريق أمام كريستال بالاس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 12:02 م

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مواجهة كريستال بالاس مساء غدا الخميس في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية : “الاختيارات للغد تعتمد على لقاء الذي سنواجه وليس لقاء الأحد، ولا أفكر أبدًا في لقاء الكأس، وكان لدينا بعض الشكوك في بعض اللاعبين قبل لقاء ساوثهامبتون، ولكنهم شاركوا بشكل جيد، وأعتقد بأننا سنشرك لاعب أو لاعبين جدد في اللقاء المقبل”.

وأضاف : “أعتقد أنه بإمكاننا الدفاع بشكل جيد، ولكن عندما تتحدث عن الدفاع فأنا أنظر للفريق ككل، لأننا نقوم بالضغط على الخصم من المقدمة، ولا يوجد الكثير من الفرق التي قامت بصناعة الفرص أمامنا، وهذا بسبب الضغط الذي فرضناه بداية من الثلاثي الهجومي حتى الحارس”.

وأوضح عن الغيابات : “‏كاحل لوك شاو متورم قليلًا، وسأعطيه الوقت المناسب للاستشفاء، وبراندون ويليامز أصيب في عينه، ولا أعلم مدى خطورة الإصابة. كلاهما لم يتدربا بالأمس”.

وأشار عن قرار رفع الحظر ضد مانشستر سيتي : “هذة ليست وظيفتي، بل وظيفتي هي التركيز على اللقاء المقبل، وقانون اللعب المالي النظيف تم إدخاله لكي يحفظ التوازن المالي في كرة القدم ومن المهم تواجده، ولكننا نترك مناقشة الصواب من الخطأ للآخرين”.

أرتيتا يدافع عن موقف مانشستر سيتي ويتحدث عن مواجهة ليفربول

تابع مواقعنا