الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 جميع الشعب

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:57 م

أحمد عوض

يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن أسهل الطريق للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020 فور ظهورها نتيجة الصف الثالث الثانوي من وزارة التربية والتعليم، ليتهافت الجميع على مختلف المواقع للحصول على النتيجة، وذلك ما سوف يقوم به الموقع من توفير وقت وجهد الطلاب وأولياء الأمور والذي يطرح يعلن عن النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة الثانوية العامة 2020

حالة من القلق والتوتر يعيشها طلاب الثانوية العامة وذاويهم فور الانتهاء من تأدية الامتحانات، ويتضاعف القلق والخوف هذا العام والذي يختلف عن الأعوام السابقة إثر جائحة كورونا والتي انتشرت في البلاد، الأمر الذي جعل ذعر الأهالي والطلاب يتحول من الثانوية العامة لفيروس كورونا.

الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020

وفور الانتهاء من الانتهاء من تصحيح ومراجعة الأوراق والإجابات الخاصة بالطلاب واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم سوف يتم طرحها على الموقع لتصبح متاحة أمام الطلاب وأولياء الأمور والحصول عليها بأسهل الطرق فور ظهورها، وتنشر لكم القاهرة 24 نتائج الثانوية العامة فور ظهروها واعتمادها من وزير التربية والتعليم.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2020

وسوف يتم الاستعلام عن النتائج بأسهل الطرق من خلال إدخال بعض البيانات الخاصة بالطالب و الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، تحديد الشعبة “أدبي، علمي علوم، علمي رياضة”، إدخال رقم الجلوس في المكان المحدد له، وفي النهاية يتم الضغط على كلمة اظهر النتيجة.

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

ويجري الآن امتحانات الثانوية العامة لعام 2020 والتي انطلقت يوم الأحد الموافق 21 يونيو الماضي وتستمر حتى 21 يوليو الجاري، وأدى الطلاب امتحانات اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولي، الديناميكا، ويوم الخميس أدى الطلاب امتحان الأحياء لطلاب علمي علوم، استاتيكا لطلاب علمي رياضة، فلسفة ومنطق لطلاب أدبي، وفي يوم الثلاثاء 7 يوليو الفيزياء والتاريخ، والأحد 12 يوليو الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 19 يوليو الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس، والثلاثاء 21 يوليو الجبر والهندسة الفراغية.

ويحرص الطلاب خلال تأدية امتحانات الثانوية العامة على الحضور بالكمامات والقفازات الطبية وأدوات التعقيم والتطهير، مع الحضور قبل انطلاق الامتحان بساعتين لقياس الحرارة قبل الدخول وتسهيل حركة الطلاب.

اقرأ أيضا:

ما هي المواد المتبقية من جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2020.. جدول الثانوية العامة

تابع مواقعنا