الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الرحمن أبو زهرة يفكر في الاعتزال ويوجه رسالة للمنتجين: “نفسي أخد فرصة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 11:37 ص

أبدى الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، برأيه في قرار الفنان الكوميدي لطفي لبيب باعتزال التمثيل، نظرًا لأنه يعاني من جلطة في المخ أوقف الجزء الشمال من جسده، وتسببت في تقليص أدواره السينمائية والدرامية.

وقال أبو زهرة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”، إنها مسألة محيرة جدًا، كما أن الفنان لطفي لبيب ظهر في فيديو وقال إنه بصحة جيدة، ولكن من يراه يدرك أنه مازال مريضًا ويحتاج صبر.

وتابع عبد الرحمن أبو زهرة، أنه يشعر بالغربة والاكتئاب وجميع من حوله لا يفهمونه، : “عندي حالة أخطر من لطفي لبيب، اكتئاب كامل وإحساس بغربة والعالم اللي حواليا مش فاهمني، لأن للأسف كل المخرجين اللي في مصر، مكانوش اتولدوا لما كنت أنا نجم ومهملني إهمال شديد”، مشيرًا إلى أنه كوميديان من الدرجة الأولى: “عملت مسرحيات كتيرة رفضوها نجوم كبار”.

واستطرد: “أنا كوميديان.. معرفش ليه بيجيبوني ضيف شرف”، مشيرًا إلى أنه في شهر مارس الماضي احتفل بمرور 60 عامًا على احترافه التمثيل، : “أنا من النوع اللي لو مامثلش يطق يموت”، مؤكدًا أنه لديه خبرة كبيرة في التمثيل والإذاعة والمسرح. واستكمل: “أنا شايف صمت كبير، ومخرجين في عصر كبار جدًا كبار في بيتهم، مش قادر أتحملها حتى عليهم، واحد زي محمد فاضل مبيشتغلش وإنعام محمد علي مبتشتغلش، دايمًا أقول إن أنا ابن القرن الـ19 مش الـ20، أنا اتربيت تربية خرافية في وسط عملاقة الفن من الغناء والشعر، أنا مش شايف شعراء ولا مطربين، أنا ودني واخده على الطرب”.

كما كشف أبو زهرة عن الأشخاص الذين يتواصلون معه من الوسط الفني، فقال: “لأ محدش بيكلمني كلهم الله يرحمهم”، مضيفًا أن صديقه الراحل أحمد توفيق هو كان من يفهمه ويعرف تصنيفه، مشيرًا إلى أنه يريد تقديم الكوميديا: “أني أمثل كوميدي، لأن أنا كوميديان كبير أوي، وبعدين الكوميديا فاهمينها غلط كتابة مش تمثيل، والممثل بيدرس جوانبها بالكتابة مش بالأداء”.

وأما عن مشاركة أحد النجوم في عمل كوميدي جديد، فقال: “أنا معرفش حد من الجيل الجديد مبفتحش التليفزيون، ولكن ممكن أحمد السقا”، مشيرًا إلى أن من الممكن أن يكون فيروس كورونا السبب في الاكتئاب الذي يعيشه.

ووجه الفنان الكبير رسالة إلى المنتجين والمخرجين في نهاية حديثه فقال: “في واحد اسمه عبد الرحمن أبو زهرة، نفسه ياخد فرصة في عمل كوميدي، ولو الكتابة كانت كويسة هكون متأكد أني هعمل كوميديا عالية أوي”.

عبد الرحمن أبو زهرة يستقبل عزاء زوجته جالسًا على كرسي (صور وفيديو)

تابع مواقعنا