الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هند صبري سعيدة بمشاركتها في أوبريت “كلمتي حرة” مع آمال مثلوثي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 01:23 م

عبرت الفنانة التونسية هند صبري، عن سعادتها بمشاركتها في أوبريت “كلمتي حرة”، والتي أعادت الفنانة التونسية آمال مثلوثي غنائها، بشكل أوبريت غنائي مصور، جمع فنانين من نجوم العالم العربي والعالميين لأول مرة في فيديو كليب.

ونشرت هند صبري، مقطع من الفيديو كليب الخاص بالأوبريت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت معبرة عن سعادتها قائلة: “سعيدة لمشاركتي في النسخة الجديدة من أغنية أحبها العالم وغنتها أمال مثلوثي، في حفل جائزة نوبل للسلام عام 2015 ولا تزال تلهمنا”.

“كلمتي حرة”، من كلمات الشاعر التونسي أمين الغزي برفقة الأوركسترا السيمفونية، بحيث يكون إجمالي المشاركين في العمل 58 فنانًا وموسيقيًا.

وشهد الكليب ظهورًا خاصًا لنجوم الدراما والسينما التونسية أبرزهم ظافر العابدين ودرة وهند صبري، واللبنانية باميلا الكيك، وبمشاركة أكثر من 18 موسيقيا وعازفا، في أكبر عمل غنائي عربي تم تصويره خلال أزمة التباعد الاجتماعي والحجر الصحي، التي فرضها فيروس كورونا المستجد.

View this post on Instagram

سعيدة لمشاركتي في النسخة الجديدة من اغنية احبها العالم وغنتها امال مثلوثي في حفل جائزة نوبل للسلام عام ٢٠١٥ ولا تزال تلهمنا" Happy to have taken part in this new version of a song that the whole world loved. It was sung in the Nobel Peace Prize ceremony 2015… still inspiring to this very day #كلمتي_حرة #kelmti_horra @emelmathlouthi #emelmathlouthi #كلمتي_حرة #kelmti_horra #HendSabry #HendSabryfans #NobelPrize

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Jul 15, 2020 at 1:30am PDT

أوبريت “كلمتي حرة” يجمع آمال مثلوثي مع ظافر العابدين ودرة وهند صبري وفايا يونان (صور وفيديو)

هند صبري تنعى رجاء الجداوي: “آخر مكالمة بيننا كنتي خايفة على الناس من خبر مرضك” (تدوينة)

تابع مواقعنا