الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم عن قرار فتح “سناتر” الدروس الخصوصية: “كلام غير صحيح”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 15/يوليو/2020 - 08:03 م

علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على بعض الأنباء المتداولة حول فتح الدروس الخصوصية بنسبة 25%، وذلك ردًا على أحد أولياء الأمور الذي توجه له بسؤال عبر “واتس آب”.

وقال شوقي، ردًا على ولي الأمر، الذي سأله: “بعض سناتر الدروس الخصوصية، بدأت في حجز الدروس، مدعية أن الوزارة أصدرت قرارًا بفتحها”، فرد الوزير: “الكلام غير صحيح”، نافيًا صدور أي قرار حول إعادة فتح مراكز الدروس الخصوصية.

“التعليم”: المعلمون جاهزون للتعامل مع الطلاب إلكترونيا.. وسنقضي على الدروس الخصوصية

وفي وقت سابق، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع المعلمين بمدارس الدولة على أتم الاستعداد، للتعامل مع الطلبة إلكترونيا وفق نظام التعليم الرقمي الجديد التي أطلقته الوزارة بعد تعليق الدراسة بسبب فيروس “كورونا”.

وقال شوقي، فى تصريحات لبرنامج مساء “dmc” الذي يقدمه الاعلامي رامي رضوان، إن المكتبة الإلكترونية الجديدة تعمل بالتوازي مع بنك المعرفة، وتم الانتهاء من وضع كافة المناهج الدراسية لجميع السنوات الدراسية، مؤكدًا أن مصر أول دولة تطبق هذا النظام على مستوى العالم.

وأضاف شوقي، أن الخوادم التى تخدم المنصة الإلكترونية موجودة في أكثر من مكان وقادرة على تحمل الضغط، لدخول 22 مليون طالب على مستوى الجمهورية.

حبس مؤسس جروب ثورة أمهات مصر لانتقاده أداء وزير التربية والتعليم

تابع مواقعنا