• بحث عن
  • الآن.. نتائج أبحاث جامعة جنوب الوادي

    أحمد صلاح

    يتطلع الآلاف من الطلاب لمعرفة نتيجة أبحاث جامعة جنوب الوادى 2020، وذلك عقب الإعلان عن ظهور النتيجة الرسمية للأبحاث لكليات جامعة جنوب الوادي، اليوم الخميس.

    معرفة نتيجة أبحاث جامعة جنوب الوادي

    يمكن التعرف على نتيجة أبحاث جامعة جنوب الوادي، من خلال الدخول إلى موقع الجامعة، والنقر على النتائج، وستظهر خانة من أجل ملء البيانات الخاصة بالطالب، ثم يتم الضغط علي ظهار النتيجة.

    ويكون استعلام الطالب عن النتيحة عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الرسمي، وكلمة المرور الخاصة بالطالب، وهي التي سبق استخدامها في رفع الأبحاث، حتى يتمكن من الاطلاع عن نتيجته بشكل كامل.

    ويمكن الحصول على نتيجة أبحاث جامعة جنوب الوادي، من خلال زيارة موقع الجامعة من خلال هذا الرابط:  https://www.svu.edu.eg/ar/

    وأشار رئيس جامعة جنوب الوادي، الدكتور يوسف غرباوي، إلى أن عدد الأبحاث التي رفعها الطلاب على المنصة تبلغ 256231، لافتًا إلى أن نسبة النجاح رائعة.

    وقال رئيس جامعة جنوب الوادي، إن هناك بعض الملاحظات على الأبحاث، وتتمثل في أن هناك أبحاث لمواد تم رفعها لمواد أخرى، بالإضافة لأبحاث تم تجميعها من الإنترنت، ووجود أبحاث متطابقة من المكتبات، مع ملاحظة وجود أبحاث بخط اليد أكثر من رائعة، مؤكدًا أن العام القادم سيشهد الاعتماد على التعليم عن بعد، وتلافي فكرة شراء الأبحاث، وكافة الملاحظات السلبية التي شهدها تقديم الأبحاث هذا العام.

    مؤتمر جامعة جنوب الوادي

    من ناحية أخرى، انطلقت أمس الأربعاء بجامعة جنوب الوادي، فعاليات مؤتمر شباب الباحثين السادس لقطاع العلوم التربوية، وفق أما أعلنه الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، بمشاركة كليات التربية و التربية النوعية (تكنولوجيا تعليم – اقتصاد منزلي) وتربية رياضية وتربية الغردقة، كما يقام أيضًا مؤتمر شباب الباحثين لقطاع الفنون، والذي يضم كليات التربية النوعية (شعبتي التربية الفنية والموسيقية) وكلية الآثار.

    وأشار الدكتور يوسف الغرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، إلى أن محاور مؤتمر قطاع العلوم التربوية، تضمن الاتجاهات الحديثة لتخطيط المناهج وتنمية ثقافة العمل الحر في الاقتصاد المنزلي، بالإضافة لمحفزات الألعاب في بيئات التعلم الرقمية، وأفكار مبتكرة في التخطيط التربوي واقتصاديات التعليم ومهارات القرن الحادي والعشرين.

    التراث والفنون في مؤتمر جامعة الوادي

    وتتناول محاور مؤتمر جامعة جنوب الوادي، وفق ما أشار إليه الدكتور أحمد عكاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات والبحوث، جودة الخدمات في المتاحف المصرية وإدارة وتأمين وتنمية المواقع التراثية والآثار والتنمية المستدامة.

    بالإضافة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في التسجيل والتوثيق الأثري والفن بين التراث والحداثة والفنون الأدائية ودورها في رفع الوعي الثقافي المجتمعي والكمبيوتر جرافيك وأثره على فن العمارة والتربية الفنية والاهتمام بذوي الإعاقة والتربية الفنية.

    كما يتناول المؤتمر المعطيات التكنولوجية والتربية الموسيقية وتنمية المجتمع والتربية الموسيقية واستراتيجيات التعليم الحديثة والتربية الموسيقية ودورها في الارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب.

    أقرأ أيضًا: جامعة جنوب الوادي تعلن رسوب الطلاب أصحاب الأبحاث المتشابهه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق