• بحث عن
  • “الحرية” يؤيد الانضمام لتحالف الأحزاب ودعم القائمة بالمحافظات

    اسيل جمال

    عقدت الهيئة العليا لحزب الحرية المصري اجتماعًا اليوم، بحضور أعضاء المجلس الرئاسي للحزب، المهندس معتز محمد محمود، والمحاسب أحمد مهني الأمين العام للحزب، جاء هذا في إطار مناقشة خطوات الحزب خلال الفترة المقبلة، والوقوف على أهم القرارات التي تخص الانتخابات المقبلة “الشيوخ والنواب”.

    وعرض أعضاء المجلس الرئاسي للحزب أخر ما تم من خطوات تخص انتخابات مجلس الشيوخ، وأبدى أعضاء الهيئة العليا للحزب، موافقتهم على الانضمام لتحالف الأحزاب القائمة الوطنية، ودعم ما توصل له المجلس الرئاسي.

    كما أكد الحزب على جميع الأعضاء ضرورة دعم القائمة ومرشحيها في جميع المحافظات، مما لقى قبول أعضاء الهيئة العليا مؤكدين على العمل بقلب واحد.

    كما أعلن الحزب دعم مرشحي التحالف على نظام الفردي بمختلف المحافظات، ودعم المرشحين خلال خوض الاستحقاقات الانتخابية.

    إجتماع الهيئة العليا لحزب الحرية المصري
    إجتماع الهيئة العليا لحزب الحرية المصري

    وأعلن الحزب، تجديد عهده مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كل ما يتخذ من قرارات نحو الحفاظ على مكانة مصر وأمنها القومي، خاصة بعد الظروف المحيطة، والاخطار التي تحاوطنا من عدة جوانب، متابعين:” ولكننا لدينا كامل الثقة في رئيسنا وجيشنا بأنهم قادرين على ردع أي معتدي، والوقوف أمام جميع الصعاب.”

    وتوجه جميع قيادات وأعضاء الحزب ببرقية تأييد ومساندة للرئيس السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق