• بحث عن
  • القصة الكاملة لطلاق الكويتية روان بن حسين من زوجها بسبب تعدد علاقاته النسائية

    أثارت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، الجدل بعدما أعلنت طلاقها من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، بسبب خيانته المتكررة، ونقل عدوى فيروس الورم الحليمي لها، لتتصدر مؤشر جوجل بآلاف من البحث.

    طلاق روان بن حسين من زوجها

    في البداية، فاجأت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، جمهورها بإعلان طلاقها من زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، وذلك بعد عدة أشهر قليلة من وضع مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “بيلالونا”.

    وكشفت روان بن حسين السبب الذي دفعها إلى الطلاق، والحديث عن طلاقها، عبر خاصية “إستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، هي قضايا التحرش التي انتشرت خلال هذه الفترة بشكل كثيف، وأن هذه القضايا شجعتها بشكل كبير عن أخذ خطوة الطلاق والحديث عن سبب طلاقها.

    وقالت روان بن حسين عبر خاصية إستوري، أنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب والتوتر، ودائمًا ما تلقي اللوم على نفسها، منذ إعلان زواجها من المقريف بسبب صدمة الجميع من زواجها لشخص يُسيئ إليها، إلى أن وصل الأمر لاحتياجها للعلاج النفسي حتى تعيش بشكل طبيعي، رغم أنها اعتقدت في البداية أنها لا تحتاج إلى علاج.

    وأضافت أن زوجها يوسف المقريف كان نرجسيًا ومريض نفسي، لكنها أحبته رغم كل ذلك، كما أعلنت أن زوجها نقل إليها فيروس جنسي، وهو الورم الحليمي، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة، وذلك بسبب تعدد علاقته النسائية وخيانته لها، مما شجعها إلى أخذ خطوة الطلاق.

    وتابعت قائلة أنها تشغل نفسها منذ الولادة، في حملات الدعاية والتصوير حتى تتمكن من إعالة ابنتها، التي اضطرت لبيع مجوهراتها من أجلها، كما أنها لم تراها منذ شهر بسبب تحضيرها لجواز السفر الخاصة بها.

    واختتمت حديثها بدعاء قائلة: ” اللهم لك الحمد ولا اعتراض على قضاء الله وقدره”، في إشارة لحماسها للمرحلة الجديدة من حياتها، كما وجهت الشكر لعائلتها لوقوفهم بجانبها ودعمهم لها دائمًا، قائلة: “الحمدلله على نعمة الوالدين الداعمين”.

    كما نشرت عدة تدوينات عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تتحدث من خلالها عن استعدادها للانفصال حاليًا من زوجها المقريف، وذلك بسبب تعدد علاقاته النسائية وخيانته لها، وأنها لم تكن تملك شجاعة الانفصال عن زوجها، بسبب حبها الكبير له، إلا أن حسمت أمرها أخيرًا وقررت الانفصال بعدما عاشت جراء ذلك ضغوطات نفسية.

    زواج الفاشونيستا روان بن حسين

    الجدير بالذكر، أن الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف في عام 2017، وحرصت على عدم مشاركة الجمهور بأي معلومات أو صور عن زواجها، لأنها لا تريد أن تظهر صور زوجها حتى لو طلب منها ذلك، وهو ما عرضها للانتقادات من قبل المتابعين، لتشارك الجمهور بصورة لهما بعد أن رزقت بمولودتها الأولى.

    وكشفت الفاشونيستا الكويتية سبب عدم ظهورها مع زوجها في أي مناسبات مؤخرًا، وأكدت أنه عالق في إحدى الدول بسبب توقف حركة الطيران، كما دعت له بأن يعود إليها ولابنتهما، قائلة: “يارب يرجع لنا سالم وغانم والله يبعدنا عن الفتن والمشاكل والحقد والحسد، والله يعزه مثل ما عزني وعز بنته”.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق