الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 2020/7/16 في الدوريات.. ريال مدريد يواجه فياريال

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/يوليو/2020 - 10:27 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 2020/7/16، حيث يشهد الدوري الإسباني مواجهات ساخنة بجانب مباريات الدوري الإنجليزي.

الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس & مانشستر يونايتد

تقام مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، على ملعب سيلهرست بارك، في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتذاع مباراة كريستال بالاس ومانشستر يونايتد عبر قناة beIN Sports HD 2

ليستر سيتي & شيفيلد يونايتد

تنطلق مباراة ليستر سيتي ونظيره شيفيلد يونايتد، في الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة 36 من مباريات الدوري الإنجليزي.

وتنقل مباراة ليستر سيتي وشيفيلد يونايتد عبر قناة beIN Sports HD 5

ساوثهامتون & برايتون

تلعب مباراة ساوثهامتون و برايتون، في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات الجولة 36 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة ساوثهامتون و برايتون عبر قناة beIN Sports HD 5

إيفرتون & أستون فيلا

مع دقات الساعة السابعة مساء اليوم الخميس، تنطلق مباراة إيفرتون ونظيره أستون فيلا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة 36 من مباريات الدوري الإنجليزي.

وتذاع مباراة إيفرتون وأستون فيلا عبر قناة beIN Sports HD 2

الدوري الاسباني

ريال مدريد & فياريال

تترقب عشاق ريال مدريد مباراة فريقهم أمام فياريال، والمقرر إنطلاقها في الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة ريال مدريد وفياريال عبر قناة beIN Sports HD 1

برشلونة & أوساسونا

مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، تنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره أوساسونا، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة برشلونة وأوساسونا عبر قناة beIN Sports HD 3

إيبار & بلد الوليد

تقام مباراة إيبار ونظيره بلد الوليد، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الخميس، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب إيبوروا، ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني.

وتذاع مباراة إيبار وبلد الوليد على قناة beIN Sports HD 6

أتلتيك بيلباو & ليجانيس

تلعب مباراة أتلتيك بيلباو ونظيره ليجانيس، في الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة أتلتيك بيلباو وليجانيس، عبر قناة beIN Sports HD 9

فالنسيا & إسبانيول

تنطلق مباراة فالنسيا ونظيره إسبانيول، في الساعة التاسعة مساء اليوم، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني.

وتذاع مباراة فالنسيا وإسبانيول عبر قناة beIN Sports HD 8

ريال سوسييداد & إشبيلية

تقام في الساعة التاسعة مساء اليوم مباراة ريال سوسييداد وإشبيلية، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب ريالي سيجيروس، ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني.

وتنقل مباراة ريال سوسييداد وإشبيلية عبر قناة beIN Sports HD 7

خيتافي & أتلتيكو مدريد

تنطلق مباراة خيتافي ونظيره أتلتيكو مدريد، في الساعة التاسعة مساء اليوم، على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة 37 من مباريات الدوري الإسباني.

وتذاع مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد عبر قناة beIN Sports HD 6

تابع مواقعنا