• بحث عن
  • خالد الغندور يوجه رسالة لشيكابالا وميدو بعد فيديو “البندق”

    رد الإعلامي خالد الغندور على هجوم الثنائي أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأبيض، بعد المناوشات التي وقعت بينهما خلال الساعات الأخيرة من صباح اليوم.

    وكان ميدو وجه رسالة إلى الغندور خلال برنامجه “أوضة اللبس” يطالبه فيها بالهدوء، بينما سخر قائد الزمالك من الغندور من خلال فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أبدى الغندور اعتراضه على ظهور شيكابالا في برنامج ميدو على الرغم من عدم ظهوره حتى الآن على شاشة قناة الزمالك.

    شيكابالا ساخرًا من خالد الغندور: “مفيش بندق هاكل فسدق” (فيديو)

    وقال الغندور خلال فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “كتبت على الفيس بوك بوست، ولم أذكر به اسم ميدو أو شيكابالا، فلماذا قام الثنائي بالرد على الرغم من أنني لم أذكر اسمهما؟”.

    وتابع: “ما قولته هو دفاع عن حقوق الزمالك، رغبتي في ظهور لاعبي الزمالك على قناة النادي من أجل زيادة نسب المشاهدة بالتالي زيادة الإعلانات، هدفي مصلحة الزمالك ليس أكثر”.

    وأكمل: “يا ميدو أنا أكبر منك بـ 17 سنة وعيب تكلمني بالطريقة دي في البرنامج بتاعك، وأنت يا شيكابالا شكراً يا عم على الفيديو، مع إن أنا أكتر واحد دافعت عنك طوال مسيرتك، وكنت بقف لأي حد بيهاجمك، وأول جون جبته في مسيرتك أنا اللي عملتهولك”.

    وأضاف: “شيكابالا صور الحلقة بالفعل مع ميدو، ولكن تم تأجيل إذاعتها، وإلا ليه يا ميدو ظهرت في الحلقة من غير ضيف؟”.

    وأردف: “عمري ما هقول حاجة من غير دليل، والمشكلة مش شخصية ولا بسعى لمجد شخصي بظهور لاعيبة الزمالك معايا، أنا بقول إن اللاعيبة تطلع على قناة النادي مش معايا، لأن فيه بردو أحمد جمال وطارق يحيى”.

    وأتم: “أنا حزين من تصرف الثنائي، ومكنتش أتصور أنهم يعملوا كدة معايا انا الكابتن التاريخي للزمالك”.

    Gepostet von Khaled El Ghandour am Mittwoch, 15. Juli 2020

    مرتضى منصور يرفض ظهور شيكابالا مع ميدو.. بسبب خالد الغندور

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق