• بحث عن
  • شاهد.. الفنانة البحرينية حنان رضا تقرأ القرآن وترتدي الحجاب بعد نشر صور فاضحة لها على “سناب شات”

    زين العامر

    أثارت الفنانة البحرينية حنان رضا حالة من الجدل مرة أخري، بعد أن ظهرت عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، وهى ترتدي الحجاب وتقرأ آيات القرآن الكريم من سورة هود، بجانب إجادتها لقراءة الأحكام الخاصة بالتلاوة بصورة صحيحة.

     

    View this post on Instagram

     

    A post shared by Hanan Redha | حنان رضا (@hananredha) on

    حنان رضا دائماً تكون حديث السوشيال ميديا خاصة أنها لم تمر على واقعة نشر صورة فاضحة كانت ترتدي فيها ملابس مثيرة لها على تطبيق “سناب شات”، ولكنها لم تمضى نصف ساعة حتى قامت بحذفها مرة أخري وادعت أن الصورة نشرت عن طريق الخطأ وقدمت اعتذار لجمهورها.

    وكتب تعليق قائلة : “الخطأ الذي حصل مني انا عاوزه أعتذر عنه، وأنا فنانة محترمة وأحترم العادات والتقاليد التى نشأت عليها ولا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيني أصلا والجميع يعرف من هي حنان رضا.

    وطالبت “حنان رضا” من متابعيها أن يقوموا بحذف الصورة، لأنها نشرت عن طريق الخطأ أثناء إرسالها لإحدى صديقاتها المقربات، وأرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم”.

    وبمجرد أن نشرت “حنان رضا” اليوم عدد 2 مقطع فيديو عبر “انستجرام” وهي تقوم فيه بتلاوة آيات القرآن الكريم من سورة هود جاءت ردود جمهورها ومن المتابعين بمواقع التواصل الاجتماعي بالإعجاب من حلاوة صوتها وأداءها المتميز في القرآن.

    وقالت نسرين أحد المتابعين:” انبسطت حنونة جداً لو تشوفين كيف رسمتي على وجهي الابتسامة وأنا استمع لآيات الله من صوتك يعني بالبحرين الله ياحنان مشاء الله تبارك الله”.

    وقال رامى الملود :” صوتك وترتيل الكلام روعة استمري والله يوفقك الهداية من الله وهذا يدل على الأصل الطيب في التربية.

    وقال محمد محمود:”الله يحميك مشاء الله عليك صوتك يجنن اسم الله عليك ولا تردي على أي حد لا يتقبلك المهم أنت بتعملى العمل لله والله يعلم ما في النفوس الحمد الله إن كل شي بيد الله مش البشر والله يحميك يارب وبالتوفيق”.

    يذكر أن، الفنانة البحرينية حنان رضا، أطلقت في أواخر 2015 فيديو كليب “سمّوا عليه”، ولاقت الأغنية نجاحا باهرا في الخليج وتخطت 25 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وشاركت فى برنامج اكتشاف المواهب ‏‏”أراب أيدول” علم 2013، وكان أخر أعمالها في أواخر عام 2016 أغنيتها “لف ودور” ثم اختفت عن الأضواء، لتعود مجددا.

    حنان رضا من مواليد البحرين وكانت تقيم فى دولة في الكويت، شاركت في برنامج صوت السهارى وحققت نجاح بفيديو كليب ديو “نعمة الله” وحقق على اليوتيوب أكثر من 20 مليون مشاهدة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق