• بحث عن
  • شباب المحمدية المغربي يترقب مصير حميد أحداد مع الزمالك

    سارة صبرا

    يسعى نادي شباب المحمدية المغربي، لضم حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل “مجانا”.

    وكانت بعض التقارير الصحفية المغربية أشارت خلال الساعات الماضية إلى أن النادي المغربي تقدم بعرض للزمالك لطلب التعاقد مع حميد، وهو عكس ما أكده مسؤولو نادي شباب المحمدية المغربي من قبل، حيث قال رئيس النادي هشام أيت منا في تصريحات سابقة أن إمكانيات النادي المالية لا تسمح بشراء حميد من الزمالك، ولكنه في نفس الوقت تمنى أن يراه ضمن صفوف فريقه مستقبلاً.

    وعلم “القاهرة 24” أن مسئولي نادي شباب المحمدية المغربي، يترقب مصير حميد أحداد، حيث يعاني الزمالك من تكدس قائمة لاعبيه الأجانب، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم قدرة النادي الأبيض على قيد أحداد في قائمة الموسم الجديد بعد انتهاء عقد إعارته الحالي مع الرجاء المغربي، لاسيما أن الزمالك لن يستطيع وضع اللاعب على قائمة الانتظار لأنها غير مخصصة للأجانب.

    وكان أمير مرتضى حذر اللاعب من قبل وقام بتوصيل أكثر من رسالة له عن طريق بعض الوسطاء، بعد علمه برغبته وسعيه للرحيل عن صفوف الزمالك في الموسم المقبل مجانا، خاصة أن الرجاء أغلق ملف شرائه من النادي الأبيض في ظل ارتفاع القيمة المالية المطلوبة من الأخير والتي تصل إلى مليون دولار.

    مفاجأة كبيرة في أزمة الزمالك مع الدفاع الجديدي بشأن حميد أحداد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق