• بحث عن
  • على خطي ريال مدريد وبرشلونة.. يوفنتوس يعين أندريا بيرلو مديرًا فنيًا لفريق الشباب

    ياسمين حسين

    استقرت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، على تعيين أندريا بيرلو نجم السيدة العجوز السابق ومنتخب إيطاليا، مديرًا فنيًا لفريق الشباب بالنادي خلفا لفابيو بيتشيا، بعدما فشل في الصعود إلى دوري الدرجة الثانية.

    واعتزل أندريا بيرلو لعب كرة القدم بشكل نهائي في 2017، بعد مسيرة حافلة كتبها مع إي سي ميلان قبل الانتقال إلى يوفنتوس، إلى جانب حصد لقب كأس العالم موسم 2006 بعد الفوز على فرنسا.

    وحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أتم يوفنتوس اتفاقه مع بيرلو،  من أجل قيادة فريق السيدة العجوز للشباب، على أن يعاونه روبيرتو بارونيو لاعب لاتسيو ومدرب فريق شباب نابولي السابق في مهمته الجديدة.

    وأضافت “سكاي سبورت” أن أندريا آنييلي رئيس يوفنتوس يعول بيرلو صاحب الـ41 عاما ليقود الفريق الأول للنادي الإيطالي أملا في السير على نفس خطى برشلونة الإسباني مع بيب جوارديولا وزين الدين زيدان في ريال مدريد والذي أعاد الملكي إلى منصات التتويج الأوروبية بعد تحقيقه ثلاث ألقاب متتالية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

    وتأمل إدارة يوفنتوس في العودة إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنها منذ 1996 بعدما حقق اللقب على حساب أياكس أمستردام اامرة الثانية في تاريخه.

    قرار مفاجئ من يوفنتوس بشأن إقالة ساري

    مفاجأة سارة بشأن احتمالية رحيل رونالدو عن يوفنتوس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق