• بحث عن
  • هادي الباجوري يكشف سبب توقف تصوير “جارة القمر” وتفاصيل مشاريعه المقبلة

    سهر عوض

    كشف المخرج هادي الباجوري، سبب توقف فيلم “جارة القمر”، والذي تقوم ببطولته زوجته النجمة ياسمين رئيس، وكريم فهمي، والذي صور جزء من أحداثه قبل توقف الأنشطة الفنية بسبب فيروس كورونا.

    وقال الباجوري في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه انتهى من تصوير 10 أيام من أحداث الفيلم ولكن توقف قبل جائحة فيروس كورونا، لأنه ينتظر حلول فصل الشتاء في شهر 11 المقبل، حتى يتم تصوير باقي مشاهد العمل والتي تعتمد بشكل كبير على موسم الشتاء.

    وأما عن فيلمه الآخر “قمر 14″، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، أكد المخرج أنه سيبدأ في تصويره يوم السبت المقبل، مشيرًا إلى أن العمل يدور حول 5 قصص متنوعة ومختلفة.

    كما تحدث الباجوري عن فيلمه “رجالة حمزة”، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، في أول عمل يجمعهما، ويؤلفه محمد ناير، فأضاف أنه مازال تحت الإعداد، ومن المقرر بدأ استئناف العمل عليه في الفترة المقبلة.

    ويشارك أيضًا الباجوري، في عمل درامي هذه الفترة وهو مسلسل “نمرة اتنين”، والذي تدور أحداثه في حلقات متصلة منفصلة، ومقرر عرضه على المنصة الإلكترونية “شاهد”، فأكد أنه سيقوم بإخراج إحدى حلقاته ولكن لم يتم تحديد موعد التصوير حتى الآن.

    مسلسل”نمرة اتنين” بطولة كل من النجمة نيللي كريم، ومنى زكى وإياد نصار، وعمرو يوسف، وشيرين رضا وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل وعادل كرم، كما يضم 6 مخرجين وهم طارق العريان، وتامر محسن، وهادي الباجورى، وهاني خليفة، ومحمد شاكر، وأحمد النجار، و يتولى كل مخرج إخراج قصة حلقة واحدة فقط لكاتب مختلف، وأما من ناحية التأليف فهناك 4 كتاب للمسلسل وهم السيناريست مريم نعوم، ووائل حمدي، واَدم عبدالغفار، وسارة طيبة.

    نكشف تفاصيل فيلم “جارة القمر” بطولة ياسمين رئيس وإخراج هادي الباجوري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق