الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد السبكي يكشف البوستر التشويقي لفيلم “توأم روحي”

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يوليو/2020 - 09:59 م

كشف المنتج أحمد السبكي عن البوستر التشويقي لفيلم “تؤام روحي”، وذلك تمهيدا لعرضه في عيد الأضحى المبارك المقبل بعد عودة فتح دور العرض السينمائي مرة أخرى، وفقًا لآخر قرارات مجلس الوزراء. 

ونشر أحمد السبكي صورة البوستر الذي تصدر فيه بطلي العمل وهما حسن الرداد و أمينة خليل،  عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها، قائلًا: ” تؤام روحي البوستر التشويقى .. قريبًا”.

 

View this post on Instagram

 

#تؤام روحي .. ❤️ قريباً ? بوستر ‏ تشويقى ? @ahmedatefofficial_ @hassanelraddad @aminakhalilofficial @kareemelsobkeyofficial @elsobkeymohamed @osmanaboulaban

A post shared by Ahmed El Sobky – احمد السبكى (@ahmedelsoobky) on Jul 16, 2020 at 11:56am PDT

بصورة من كواليس التصوير.. أحمد السبكي يعلن موعد طرح فيلم توأم روحي

تدور أحداث فيلم “توأم روحي” في إطار رومانسي اجتماعي، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد ومعه الفنانة أمينة خليل وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

كما يستكمل حاليًا المنتج أحمد السبكي تعاقداته على فيلم” تحت تهديد السلاح” بطولة ياسمين رئيس، وتعاقد مؤخرًا على فيلم “قمر 14” مع عدد من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، ياسمين رئيس، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

أمينة خليل وعائشة بن أحمد تحتضنان حسن الرداد في بوستر “توأم روحي” (صورة)

تابع مواقعنا