الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يعدل عقود لاعبيه قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يوليو/2020 - 10:47 ص

قال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، إن مسئولي النادي الأبيض قرروا تعديل عقود اللاعبين، والهدف من تعديل عقود لاعبي الفريق الأول، هو الإبقاء عليهم والمحافظة على تركيزهم خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل اقتراب استئناف المباريات الرسمية من جديد.

وأوشك الزمالك على الانتهاء من تعديل عقود كلاً من عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني ويوسف أوباما، وأنهى من قبل ملف تعديل عقد محمود علاء، ليتبقى خلال الوقت الحالي كلاً من محمود عبدالرازق “شيكابالا”، وحازم إمام الذي سيتم توقيع عقود جديدة معهما خاصة أن عقده الحالي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وعن قيمة الرواتب الجديدة، أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24”: “عبد الغني سيحصل على ثلاثة ملايين جنيه في الموسم بدلاً من مليون و200 ألف، وعبد الله جمعة جاري الاتفاق معه على قيمة الراتب الجديد، حيث طلب اللاعب الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم، وهو ما رفضه الزمالك خاصة أن عقده القديم كان بنفس قيمة عقد عبدالغني ومن الصعب رفع القيمة المالية في عقده بهذا الفرق”.

وأكمل: “حازم إمام طلب الحصول على 5 ملايين جنيه، ولكن الزمالك عرض ثلاثة ملايين وينتظر رد اللاعب”.

وكان مسؤولو الزمالك عقدوا عدة جلسات مع لاعبي الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية من أجل إنهاء هذا الملف قبل استكمال المنافسات من جديد”.

تعرف على تفاصيل عقد حمزة المثلوثي مع الزمالك

تابع مواقعنا