الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوطنية للإعلام تقرر صرف مكافأة نهاية الخدمة للمحالين علي المعاش فى يوليو 2018

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يوليو/2020 - 08:03 م

تؤكد الهيئة الوطنية للإعلام انه جاري  تسليم الشيكات الخاصة بمستحقات نهاية الخدمة للعاملين المحالين علي المعاش في شهر يوليو 2018،  وأيضاً تسليم شيكات صرف مقابل الإجازات الاعتيادية بحكم المحكمة الصادرة في ديسمبر 2019 حتي الخامس من مارس، وجدير بالذكر أن تكلفة صرف هذه المستحقات بلغ ما يزيد عن 16 مليون تم توفيرها من خلال الموارد الذاتيه للهيئة.

وفى إطار سعي الوطنية للإعلام لتدبير المبالغ اللازمة لصرف العلاوات المتجمدة، تم الإعلان عن صرف ثلاثة أشهر من علاوة 2017 لجميع العاملين بها، على أن يتم الصرف مع مرتب يوليو الجاري، حيث أن تكلفة صرف هذه العلاوات يزيد على تسعة ملايين جنيه تم توفيرها من خلال التمويل الذاتي للهيئة.

وتولى مؤخرًا حسين زين رئاسة الهيئة الوطنية للإعلام، وأجتمع لأول مرة الثلاثاء قبل الماضي بتشكيله الجديد في اجتماع تقدم فيه بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على الثقة الكبيرة باختيارهم وتعهدوا بأن يكون المجلس مسانداً للدولة المصرية وداعماً لسياستها التي تخدم الأهداف الوطنية.

الوطنية للإعلام صرف ثلاثة أشهر من علاوة 2017 مع مرتب يوليو الجاري 

كما توجه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بتوجيه الشكر لاعضاء المجلس السابقين لما بذلوه من جهد متميز خلال فترة المجلس السابق في انجاز العديد الأعمال في الملفات الهامة من تحديث وتطوير في اليات العمل بالهيئة.

كما رحب زين بالأعضاء الجدد ومؤكداً علي ضرورة التعاون والتنسيق المتواصل علي نحو يحقق أهداف الخطط المستقبلية بتجويد الشكل والمحتوى الاعلامي، ورفع كفاءة الاستديوهات وتزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لمواكبة التطور المذهل في تكنولوجيا الاعلام وتحقيق المنافسة، وبما يحقق ايضاً أهداف الاستراتيجية الإعلامية للدولة المصرية، وعوده المشاهد بقوة الى شاشه إعلامه الوطنى، والعمل على حل كافة المشاكل الإدارية والمالية للعاملين بكافة قطاعات الوطنيه للإعلام بأقصى سرعة.

تابع مواقعنا