الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهذه الصورة إنجي المٌقدم تعترف لجمهورها: “اللي يعرفني يعرف إني طفسه”

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يوليو/2020 - 07:18 م

عبرت الفنانة إنجي المقدم عن حبها الشديد للطعام، لافتةً أن جميع أصدقائها والمقربين منها على علم بأنها عاشقة للطعام، حيث شاركت جمهورها بصورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”. 

 

ومازحت إنجي جمهورها في تعليق، قائلة : “اتظبطت و أنا متلبسة.. اللى يعرفنى كويس يعرف قد إيه أنا بحب الأكل، و بقدر الأكلة الحلوة.. واللى يعرفنى كويس أوى أوى بقى يعرف قد ايه أنا “طفسة”.. بطنك و العسلية يا عاطف”.

 

View this post on Instagram

 

Caught red handed ? اتظبطت و انا متلبسة ? إللى يعرفنى كويس يعرف قد ايه انا بحب الأكل و بقدر الأكلة الحلوة .. و إللى يعرفنى كويس اوى اوى بقى يعرف قد ايه انا “طفسة” ?? بطنك و العسلية يا عاطف ??? #الطفاسة_اسلوب_حياة

A post shared by Injy El Mokkaddem (@injyelmokkaddem) on Jul 16, 2020 at 7:38am PDT

وعلى جانب آخر، تعاقدت إنجي المقدم مؤخرًا على فيان “30 مارس”، ومن المقرر أنها تظهر خلال الأحداث كضيفة شرف، بجانب نجوم العمل، وأبرزهم أحمد الفيشاوي، خالد الصاوي، وهو من تأليف حميد المدني، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

كما تألقت إنجي خلال السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “لعبة النسيان” ، مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي في مسار تشويقي، والعمل من سيناريو و حوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق. 

 

وجمع العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، وأحمد داوود، ورجاء الجداوي، وإنجي المقدم، ومحمود قابيل، وأسماء أبو اليزيد، وعلي قاسم، ورجاء الجداوي، وأحمد صفوت، وآدم وهدان،وغيرهم.

 

تابع مواقعنا