الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حوادث اليوم.. تعرف تفاصيل حريق خط المازوت والرجل الأخضر ومصير عبير بيبرس في قتل زوجها

القاهرة 24
حوادث
الخميس 16/يوليو/2020 - 05:47 م

يتابع كثير من المواطنين حوادث اليوم الخميس 16 يوليو 2020 للتعرف على أبرز الأحداث التي شهدها الشارع المصري، ومتابعة أخر التطورات في العديد من القضايا التي شغلت الرأي العام خلال الساعات الماضية.

وفيما يلي يستعرض موقع “القاهرة 24” أبرز حوادث اليوم الخميس 16 يوليو 2020، وتطورات الأحداث التي جرت خلال الأيام الماضية.

الرجل الأخضر أبرز حوادث اليوم

وجاءت تطورات واقعة اقتحام شاب في العقد الثالث من عمره لمدينة الانتاج الإعلامي أمس الأربعاء على قائمة حوادث اليوم في اهتمام الشارع المصري، بعدما استعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للمصابين، لاستدعائهم وسماع أقوالهم حول الواقعة.

اقرأ أيضا..مصدر يكشف كيف تسلل المسجل وزوجته إلى شقة مسنة الجيزة وقتلها

كما استعمت النيابة إلى أقول أسرة الشاب المتوفي للتعرف على دوافع ارتكابه واقعة اقتحام مدينة الانتاج الإعلامي، وبيان مدى إصابته بمرض نفسى من عدمه، في حين تنتظر نتائج تفريغ كاميرات المراقبة للتعرف على الأحداث التي جرت، والتصريح بدفن جثة الشاب مرتكب الواقعة.

حريق خط المازوت

كما تضمنت حوادث اليوم التطورات التي شهدتها التحقيقات في حادث حريق خط المازوت على طريق الإسماعلية، إذ استمعت النيابة العامة اليوم الخميس، لأقوال المصابين في الواقعة/ من بينهم مجندين بالقوات المسلحة، كما استمعت إلى أقوال 24 شخصًا ممن احترقت سياراتهم خلال الحادث.

وبسؤال المقاول المتعاقد على صيانة خط المازوت، أكد على عدم إجراء أي أعمال للصيانة وقت قريب، كما نفى صلة عمليات الحفر بنشوب الحريق، مضيفًا أنه بدأت بعد السيطرة عليه وإخماده.

فيما أضاف بعض شهود العيان، أنهم سمعوا صوت انفجار حال تواجدهما بعقار مقابل لموقع الحادث، والبحث عن مصدر الصوت تبين وجود مادة سوداء فوق مستوى سطح الأرض، ونشوب حالة هلع بين المارة كونها مادة بترولية، ثم اندلعت النيران بتلك المادة خلال محاولات السيطرة على التسريب.

اقرأ أيضا..الزبائن من مواقع التواصل.. القبض على سيدتين بتهمة ممارسة الدعارة في مدينة نصر

في حين أضاف أخران أن الحريق نشب نتيجة مرور سيارة وسط المادة البترولية التي تسربت إلى الطريق الصحراوي، مضيفين أنهما أبصرا اشتعال النيران في إطاراتها، وامتدادها إلى باقي المادة المتسربة.

كما أضاف مأمور قسم الشروق أنه أبصر مرور سيارة مسرعة بالطريق والنيران مشتعلة بإطاراتها، خلال محاولة الجهات السيطرة على التسريب، ما أدى إلى اشتعال الحريق، نافيًا وجود أدوات أو معدات للحفر قبل وقوعه.

الاعتداء على شيماء عادل

وبالنظر إلى حوادث اليوم في الوسط الفني نجد قيام الفنانة شيماء عادل بتحرير محضر ضد مدرب عام أحد الأندية، لاتهامه بالاعتداء عليها بالضرب، والسب والقذف، وإنكاره زواجه منها، في بلاغ حمل رقم 5721 سنة 2020 إداري العجوزة.

كما شملت تجديد حبس الفنانة عبير بيبرس، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل زوجها إثر مشاجرة بينهما.

أطفال التسول في مدينة نصر

وجاءت واقعة أطفال التسول في مدينة نصر ضمن أبرز حوادث اليوم، إذ استمعت النيابة العامة لأقوال 16 طفلا، بعد قيام 5 سيدات، باستغلالهم في أعمال التسول.

وفجر الأطفال مفاجأة أمام النيابة بعدما كشفوا أن السيدات هن أمهاتهن، وانهم تربوا على التسول وسرقة المواطنين المارة، لتقرر النيابة حجز السيدات لحين ورود تحريات المباحث.

اقرأ أيضا..للاطلاع.. تأجيل أولى جلسات التحفظ على أموال “مودة الأدهم وحنين حسام”

تابع مواقعنا