الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد مرعي يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد بدء تصوير “Suits” بطولة آسر ياسين

القاهرة 24
فن
الخميس 16/يوليو/2020 - 01:42 م

كشف المخرج خالد مرعي، تفاصيل مسلسله الجديد “suits” النسخة المصرية، والذي يقوم ببطولته النجم آسر ياسين، ويعكف على تحضيراته في الوقت الحاضر، ومن تأليف ورشة المؤلف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني.

وقال مرعي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر البدء في تصوير العمل عقب الانتهاء من عيد الأضحى المقبل، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل خلال هذه الفترة، مؤكدًا أنه سيكون خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وأشار مرعي أن المسلسل سيكون مكون من 6 حلقات في الجزء الواحد، ولم يحدد حتى الآن طريقة عرضه على منصات إلكترونية أم شاشات التليفزيون، كما عقد جلسة تحضيريه للوقوف على التفاصيل المبدئية وترشيح الأبطال والشكل العام للمسلسل.

يذكر أن مسلسل الكوميديا والدراما “Suits” هو  عمل أمريكى تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثة حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذي لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح في كسب ثقة المحامي الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعينه مساعدًا له في الشركة الكبيرة التي يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التي قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

بعد خروجه من السجن.. أول تصريح من خالد مرعي بشأن مشاريعه المقبلة 

تابع مواقعنا