الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شباب المحمدية المغربي يترقب مصير حميد أحداد مع الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يوليو/2020 - 11:11 ص

يسعى نادي شباب المحمدية المغربي، لضم حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل “مجانا”.

وكانت بعض التقارير الصحفية المغربية أشارت خلال الساعات الماضية إلى أن النادي المغربي تقدم بعرض للزمالك لطلب التعاقد مع حميد، وهو عكس ما أكده مسؤولو نادي شباب المحمدية المغربي من قبل، حيث قال رئيس النادي هشام أيت منا في تصريحات سابقة أن إمكانيات النادي المالية لا تسمح بشراء حميد من الزمالك، ولكنه في نفس الوقت تمنى أن يراه ضمن صفوف فريقه مستقبلاً.

وعلم “القاهرة 24” أن مسئولي نادي شباب المحمدية المغربي، يترقب مصير حميد أحداد، حيث يعاني الزمالك من تكدس قائمة لاعبيه الأجانب، وهو الأمر الذي قد يؤدي إلى عدم قدرة النادي الأبيض على قيد أحداد في قائمة الموسم الجديد بعد انتهاء عقد إعارته الحالي مع الرجاء المغربي، لاسيما أن الزمالك لن يستطيع وضع اللاعب على قائمة الانتظار لأنها غير مخصصة للأجانب.

وكان أمير مرتضى حذر اللاعب من قبل وقام بتوصيل أكثر من رسالة له عن طريق بعض الوسطاء، بعد علمه برغبته وسعيه للرحيل عن صفوف الزمالك في الموسم المقبل مجانا، خاصة أن الرجاء أغلق ملف شرائه من النادي الأبيض في ظل ارتفاع القيمة المالية المطلوبة من الأخير والتي تصل إلى مليون دولار.

مفاجأة كبيرة في أزمة الزمالك مع الدفاع الجديدي بشأن حميد أحداد

تابع مواقعنا