الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم مانشستر يونايتد السابق يُثني على زيدان ويهاجم جاريث بيل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يوليو/2020 - 02:20 م

تحدث البلغاري ديميتار برباتوف لاعب فريق مانشستر يونايتد السابق، عن ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة ومستواه مع زين الدين زيدان منذ عودته لقيادة تدريب الفريق.

وقال برباتوف في تصريحات صحفية: “‏يستحق زيدان أن يُنصَب له تمثالٌ في البرنابيو، فما حققه منذ عودة المسابقة رائعٌ جدًا، وأنا أحبه حيث يملك هذا الرجل هالةً ملائكية، وكان في القمة كلاعب وما زال في القمة كمدرب”.

وأضاف: “‏دعونا لا ننسى عندما بدأ الموسم بشكل متعثر وبدأ الناس بالغمز واللمز هل يستحق أن يستمر في منصبه، وهل كانت عودته خطأ، وأعتقد أنه انفجر من الضحك عليهم حينها [برباتوف ضاحكا]”.

وواصل: “‏زيدان مدربٌ في خانة العظماء، وهو يستحق ذلك الاعتراف والتقدير، وليس بمقدور أيٍّ كان تدريب ريال مدريد أو برشلونه، وعليك معرفة أسرار إدارة غرفة ملابس مثل هذة أن تكون صديقهم، وفي الآن ذاته عليهم أن يعرفوا أنك المدير والقائد وأن تكون كلمتك مسموعة”.

وأوضح عن جاريث بيل: “‏عندما رأيت لقطته انزعجت، ولم أظن أنه سيقوم بمثل هذا التصرف واضعا الكمامة على وجهه كما لو كان نائما، ويستحيل أن أوافق على تصرفٍ مثل هذا، ولقد أظهر افتقاده للاحترافية وقلة احترامه لريال مدريد وتجاوز حدوده”.

أزمة في الطريق لمانشستر يونايتد بسبب دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا