الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني أبو ريدة: الإمارات لم تطلب تنظيم الأدوار النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 16/يوليو/2020 - 02:11 م

أكد المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، قدرة مصر على تنظيم الأدوار النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه تحدث مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في هذا الشأن.

وقال هاني أبوريدة في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” عبر إذاعة راديو مصر: “لدينا إمكانيات كبيرة في مصر، وهناك ثقة كبيرة بيننا وبين الاتحاد الإفريقي، وبمجرد اعتذار الكاميرون تقدمنا بطلب استضافة الأدوار النهائية، وتحدثت مع أحمد أحمد رئيس الكاف، وكذلك الكونغولي كونستون عوماري النائب الأول للإتّحاد الإفريقي، ونتواصل مع أعضاء الكاف لاستضافة المباريات”.

وأضاف:” الإمارات لم تتقدم بأى طلب رسمي من أجل استضافة المباريات، نرتبط بعلاقات جيدة معهم، ولا توجد حساسية مع المغرب مطلقا، في هذا الأمر، وأتمنى ان تنظم مصر الأدوار النهائية”.

وواصل: “ترشحي لرئاسة الاتحاد الإفريقي لم يحسم بعد، وهناك رئيس حاليا موجود وهو أحمد أحمد، الأمور لها حسابات خاصة”.

وأشار: “لم اعترض أن تكون المدة المقبلة سنة أو 4 سنوات، لازلت أدرس الأمر، قبل الانتخابات ستكون هناك لائحة يجب اعتمادها، يشارك فيها أعضاء اللجنة الخماسية مع الاتحاد الدولي، لذلك سيتم الانتظار حتى خروج اللائحة رسميا، والجمعية العمومية هي صاحبة الحق الاصيل في اعتمادها”.

وأكمل:” الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب تقليل أعداد الجمعية العمومية، حتى يكون أصحاب الرأي الموجودين من الأندية لهم قرار مؤثر في صناعة القرار”.

هاني أبو ريدة يعلن اقتراب مصر من استضافة مونديال 2030

تابع مواقعنا