الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني أبو ريدة: تعرضت للظلم بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 16/يوليو/2020 - 02:22 م

قال المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، إن الانتقادات التي تعرض لها عقب خروج مصر من أمم إفريقيا 2019، كانت ظالمة للغاية.

وقال أبوريدة في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” مع أحمد حسن عبر إذاعة راديو مصر: “ضاعفت ميزانية اتحاد الكرة من 12 مليون إلي 50 مليون، ووصلنا نهائي بطولة إفريقيا بعد غياب، وكذلك وصلنا بطولة كأس العالم 2018”.

وأضاف: “أقوم بتقديم وجوه جديدة دائما في العمل الإداري، ونتعرض للظلم في بعض الأحيان، ألمانيا خسرت بسباعية من البرازيل، والاتحاد المغربي لم يتقدم باستقالته بعد الخروج من أمم إفريقيا”.

وواصل: “هناك إيجابيات وسلبيات دائما، وخروج بعض الاعضاء للانتقادات في وسائل الإعلام لأن البعض يريد “القفز من المركب”.

وأكمل: “القائمة الانتخابية الجديدة لي ستشهد 4 وجوه جديدة”.

وأشار: “رابطة الأندية ليست اختراع جديد وكانت موجودة منذ وجود الكابتن حسن حمدي، وفي حالة نجاحي سنقوم بتقديم كل الدعم لهم واللائحة التي سيعملون بها، وفي حالة قدرتهم على إدارة المسابقة، سيتركوا لنا مزيد من الراحة لإدارة المنتخبات وباقي الأمور”.

وأضاف: “السوشيال ميديا والكتائب الالكترونية الموجهة، لا يتحدثون في أرض الواقع، وأقابل الهجوم دائما بالعمل فقط، اضع الانتقادات وراء ظهري”

واسترسل: “لابد من العمل لصناعة جيل جديد من المواهب في مصر، ونسعي لتطوير المشروعات الخاصة بالكرة المصرية وخاصة قاعدة الناشئين”.

ورفض أبوريدة، ترشيح أي شخص آخر لرئاسة اتحاد كرة القدم، حال عدم إقدامه على خطوة الترشح رسميا في الانتخابات المقبلة.

هاني أبو ريدة يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم.. تعرف على قائمته الانتخابية

تابع مواقعنا