• بحث عن
  • تفاصيل التحفظ على معدات فيلم تامر حسني.. ومصدر أمني: “مدفعوش رسوم”

    فتحي سليمان

    قال مصدر أمني، إن القائمين على فيلم تامر حسني الجديد “مش أنا” حصلوا على التصاريح الأمنية اللازمة لتصوير بعض مشاهد الفيلم في الشوارع، لافتًا إلى عدم وجود أي مشكلة أمنية دعت للتحفظ على معدات التصوير الخاصة بهم.

    وكان مصدر بحي الدقي، أكد أن موظفي الحي تحفظوا على سيارة ومعدات تصوير فيلم “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني أثناء تصوير عدد من المشاهد أحد شوارع منطقة الدقي.

    حلا شيحة تروج لفيلم “مش أنا” مع تامر حسني وتكشف أحداثه (فيديو)

    وأشار مصدر أمني، إلى أن سبب تحفظ رجال الحي على سيارة المعدات الخاصة بطاقم عمل الفيلم  تتلخص في عدم توريد رسوم إشغال طريق الأمر، وستنتهي بمجرد دفعهم المبالغ المستحقة للحي “مشكلتهم مع الحي”.

    بدوره أكد منتج فيلم “مش أنا”، أن فريق العمل حاصل على جميع التصاريح الخاصة بالتصوير لدى وزارة الداخلية، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية أمن الجيزة منذ الصبلح الباكر.

    وفي وقت سابق، روجت الفنانة حلا شيحة للفيلم، حيث قالت إنه يناقش عددا من القضايا في حياتنا، وكيف يستطيع الشخص تغير حياته من السئ للجيد، ويتخطى المواقف الصعبة التي قد يمر بها، ويحول مناطق الضعف إلى قوة، وأضافت أن الفيلم يشتمل على قصة حب، وقصة إنسانية.

    مصدر أمني: ضبط عدد من المحرضين والمعترضين على هدم منطقة الصيادين العشوائية (صور)

    فيلم “مش أنا” يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم تامر حسني، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، فايز المالكي، وغيرهم، وهو من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق