الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن الفيديوهات الجنسية: ” أنا ثابت أمامكم يا صيع”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يوليو/2020 - 06:13 م

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الاجتماع الذي يعقده حاليا في مقر القلعة البيضاء أنه يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الخونة و مثيري الفتنة.

وقال رئيس النادي خلال اجتماعه مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إن هناك بعض الأشخاص قاموا بالسخرية من حديثه عن الضابط القطري الخسيس أبو سنيدة،

وتابع :”لو كنت أتحدث بالكذب أو بالباطل  النائب العام المحترم يخرج علينا ببيان رسمي ينفي كل هذه الأمور، ذلك الضابط القطري قال لي أكثر من مرة بأني سوف أوصل إلى نبرة صوتك وسأقوم بعمل حرب ضدك من جميع الطرق.

وواصل حديثه :”قام بإرسال رسالة على هاتفي قائلا الحمدلله الفتنة اشتعلت، ومن هنا أقول للخطيب لن أسمح بعمل الفتنة في مصر، وأقول لجماهير نادي الزمالك المحترمين لا تنجرفوا خلف هذه المهاترات”.

وشدد رئيس النادي على أنه يعلم دوره جيداً نحو مصر، لذلك نحن ندعم بلدنا في حربها ضد الارهاب ونساند بلدنا في جميع الملفات الهامة.

وأردف خلال الاجتماع الذي يعقده حاليا رفقة أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية ” كل من يلفق لي من فيديوهات جنسية أو سب يصنع بواسطه تميم وأوردغان وأنا ثابت في مكاني أمامكم يا صيع

واختتم رئيس القلعة البيضاء تصريحاته قائلا “تلقيت بعض الرسائل المسيئة لشخصي من أشخاص غير محترمة، الهاتف بجميع الرسائل تم إرساله إلى مباحث الإنترنت، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخطئ والقانون واضح في مثل هذه الأمور والسب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي عقوبته الحبس لمدة ثلاثة سنوات، لذلك احذر جميع الأهالي من مراجعة هواتف أبنائهم قبل أن يأتوا يتوسلون إلينا بالتنازل.

مرتضى منصور ساخرًا: “الخطيب منزلش بيانات أنا قلقان عليه”

مرتضى منصور يحذر: “أوعوا كلاب قطر يوقعوا بين جماهير الزمالك والأهلي”

تابع مواقعنا