الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان محمد صلاح يُعلن تعافيه من فيروس كورونا المستجد (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يوليو/2020 - 08:24 م

أعلن الفنان محمد صلاح آدم، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، والذي أصيب به منذ فترة ودخل بعدها مستشفى صدر العباسية لتلقي العلاج اللازم هناك.

وكتب صلاح على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تدوينة منذ قليل كاشفًا نتيجة مسحته الأخيرة، كما توجه بالشكر لعدد من الذين وقفوا بجانبه في تلك الفترة العصيبة، وقال: “الحمد لله نتيجة المسحة الأخيرة سلبية شكرًا لكل من دعالي دعوة حتى لو في سره أو كتبلي حرف على صفحته وكل من اتصل تليفونيا وآسف لو مقدرتش في لحظة أرد على حد وقت الألم.. بسببكم قدرت اتغلب على الفيروس الحقير.. أسبوع نقاهة وبعد كده شغل شغل شغل بأذن الرحمن الرحيم بروتوكول أكاديمية الفنون تحيا مصر“.

وفي وقت سابق، طمأن الفنان محمد صلاح آدم، جمهوره و متابعيه على حالته الصحية، وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “الحمد لله اليوم الـ11 في المستشفى بتحسن بفضل ربنا ودعوات المخلصين.. بس لسة الفيروس الحقير موجود في جسمي”.

وتابع: “على فكرة كنت كل ماتعب قوي أفتح أشوف دعواتكم على صفحاتكم روحي كانت بترجعلي تاني.. حب الناس أدعولي تكمل على خير من غير أى انتكاسة.. وأخرج واحارب علشان أحقق الحلم اللي مابقاش حلمي لوحدي بقى حلم كل الموهوبين وخريجين الأكاديمية والكليات الفنية.. ربنا يسعدكم زي ماسعدتوني وطبطبتم على قلبي”.

زوجة محمد صلاح آدم تكشف لـ”القاهرة 24″ تطورات حالته الصحية ومصدر إصابته بكورونا

محمد صلاح آدم عن تطورات حالته الصحية: “لسه الفيروس الحقير موجود في جسمي”

تابع مواقعنا