الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بالفورمة”.. رجال الفن يستعرضون أجسامهم أمام البحر (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يوليو/2020 - 04:09 م

يقضي لعض الفنانين حاليًا إجازتهم الصيفية أمام البحر في مختلف المنتجعات بمصر، ويشاركون الجمهور لحظات استمتاعهم بالبحر وبالمناظر الطبيعية الخلابة التي يرونها، بالإضافة إلى استعراض الأجسام الذي يبرز عضلات كل فنان منهم أو بعنى أدق “الفورمة”، والوسامة تعتلي وجوههم.

ويأتي على رأس الوسامة واستعراض “الفورمة” أمام البحر الفنان أمير كرارة، وانتهز فرصة الإجازة لكي يخرج كل طاقته ويحظى باسترخاء وهدوء، بعد النجاح الساحق الذي تطلب منه مجهود كبير في مسلسل “الاختيار”، الذي نناول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي.

الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة
الفنان أمير كرارة

وأمام البحر هناك من يحب أن يتحلى بالإسمرار قليلًا “تان”، والفنان أحمد العوضي من هؤلاء الذين يقضون أوقاتهم أمام البحر مع تعامد الشمس عليه، وداعب متابعيه مؤخرًا عندما شاركهم اللحظة، وكتب: “كفاية شمس بقى، اتقلب سوجداني، مع احترامي ليهم”.

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

ويعد الفنان أحمد خالد صالح من الفنانين المقلين في استخدامهم للسوشيال ميديا، ولا ينشر سوى الأحداث المهمة في حياته، فعندما أخذ استراحةً من العمل اتجه إلى إحدى القرى السياحية للاستمتاع بعطلته الصيفية، بعدما حقق نجاحًا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الفتوة” وظهوره كضيف شرف في “الاختيار”.

الفنان أحمد خالد صالح
الفنان أحمد خالد صالح

وفي ظهور وزاوية مختلفة، أطل الفنان أحمد داوود على متابعيه أثناء استمتاعه بالغطس في البحر، فدائمًا ما يهرب الفنانين إلى البحر لاستعادة الراحة والهدوء والاستمتاع بالمناظر الخلابة، فهذا ما أراده “داوود”، حيث علق على الصورة قائلًا: “إعادة الشحن”، وذلك بعد المجهود ال

الفنان أحمد داوود
الفنان أحمد داوود

وفي صيف 2020، ظهر الفنان عمرو يوسف من أمام البحر بوسامته كالمعتاد، مرتديًا النظارة الشمسية والقبعة كطقوس أساسية لعدم الإصابة بضربة شمس وخاصةً أنها متعامدة عليه، مستعرضًا عضلاته الكتف التي برزت مع اقتراب الكاميرا من الجزء العلوي له.

الفنان عمرو يوسف
الفنان عمرو يوسف

لليوم الثامن.. الضفادع البشرية وفرق الإنقاذ والصيادين يبحثون عن طالب كلية هندسة الغارق بمصيف بلطيم

تابع مواقعنا