الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تراجع ملحوظ”.. البحيرة تسجل 27 إصابة بفيروس كورونا.. وشفاء 392 حالة جديدة

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 17/يوليو/2020 - 10:36 م

سجلت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، 27 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، من إجمالي عدد 38 حالة اشتباه، موزعين على 11 مركز، وخروج 392 حالة شفاء من مستشفيات العزل بعد تحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي، و3 حالات وفاة.

وأوضحت نتائج المسحات التي أجريت في مستشفي صدر دمنهور ومستشفيات الفرز بمراكز المحافظة، إلي إن الحالات موزعة كالتالي: 6 حالات بمركز ومدينة دمنهور، و4 حالات بمركز رشيد، 3 حالات بمركز المحمودية، 3 حالات بمركز أبو حمص، حالتي بكل من مركز الرحماينة والدلنجات وحوش عيسي وأبو المطامير، وحالة بكل من مركز كفر الدوار وكوم حمادة وغرب النوبارية، بالإضافة إلى حالة ربة منزل 69 عاما مقيمة مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ.

وكشفت نتائج المسحات عن إصابة طبيب بمستشفى الدلنجات 29 عاما، مقيم قرية زمران النخل بمركز الدلنجات، وخفير نظامي مقيم مركز رشيد.

وشهدت المحافظة 3 حالات وفاة بمراكز كفر الدوار والمحمودية والرحمانية، بينما غادرت 392 حالة مستشفيات العزل بعد تعافيهم وتحول حالاتهم من إيجابي إلى سلبي، ليرتفع إجمالي عدد المتعافين إلى 4199 حالة شفاء، من إجمالي عدد المصابين بالمحافظة منذ بداية الجائحة 6264 مصابا بفيروس كورونا.

أكبر انخفاص منذ شهرين.. الصحة تعلن بيان أعداد مصابي كورونا اليوم الجمعة

تابع مواقعنا