الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الجمعة 17-7-2020.. حار على القاهرة والوجه البحري

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 17/يوليو/2020 - 10:00 ص

ننشر حالة الطقس اليوم الجمعة 17-7-2020 في مصر، حيث تشهد البلاد حاليًا موجة حارة، ويكون الطقس اليوم مائل للحرارة شمالًا وشديد الحرارة جنوبًا، ونستعرض حالة الطقس بالتفصيل في مناطق مصر المختلفة في هذا التقرير.

حالة الطقس اليوم في مصر

حالة الطقس اليوم في مصر تكون مائلة للحرارة ورطب على الوجه البحري والقاهرة خلال ساعات النهار، وتكون حركة الرياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما يكون الطقس لطيف ليلًا، ويسود طقس معتدل على السواحل الشمالية نهارًا، وتكون حركة الرياح نشطة، ويكون الطقس لطيف ليلًا، أما جنوبًا فيسود طقس حار على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على الجنوب، مع حركة رياح نشطة، فيما يسود طقس معتدل ليلًا.

الطقس في القاهرة اليوم

كما يكون مائل للحرارة رطب على الوجه البحري والقاهرة خلال ساعات النهار، مع ظهور الشبورة المائية، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما يسود طقس لطيف ليلًا.

وتسجل مدينة القاهرة درجات الحرارة اليوم الجمعة 17 يوليو: العظمى 34 درجة والصغرى 24 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة، فتسجل الصغرى 80% والصغرى 35%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

من المتوقع أن يسود الإسكندرية اليوم، طقس معتدلًا خلال ساعات النهار، وتكون حركة الرياح نشطة، فيما يسود طقس لطيف ليلًا.

وتسجل درجة الحرارة اليوم وفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فتكون العظمى 31 درجة والصغرى 25 درجة، أما نسبة الرطوبة المتوقعة، فتسجل العظمى 86% والصغرى 45%.

الطقس في أسوان

ويكون طقس اليوم الجمعة 17 يوليو في محافظة أسوان، شديد الحرارة خلال ساعات النهار، وهو الطقس المتوقع على مناطق الصعيد، وتكون حركة الرياح نشطة، فيما يكون الطقس معتدل ليلًا.

ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظة أسوان، تكون العظمى 40 درجة والصغرى 27، أما نسبة الرطوبة المتوقعة على منطقة شمال الصعيد: العظمى 65% والصغرى 25%، ونسبة الرطوبة المتوقعة على جنوب الصعيد: العظمى 35% والصغرى 18%.

الطقس في سانت كاترين

حالة الطقس اليوم في سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، ستكون كالتالي: العظمى 33 درجة والصغرى 18 درجة.

وستكون حالة البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، على النحو التالي:

البحر المتوسط: تكون حالته معتدلة، ويصل ارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، وتكون حركة الرياح شمالية غربية.

البحر الأحمر: تكون حالته من معتدل إلى مضطرب، ويصل ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، وتكون حركة الرياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا