الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 17-7-2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 17/يوليو/2020 - 12:06 ص

برج الحوت هو برج مائي يحكمه كوكب نبتون، ويولد أصحاب هذا البرج في الفترة الممتدة، بين التاسع عشر من شهر فبراير، إلى العشرين من شهر مارس، وهو يقع في المرتبة الثانية عشر بين الأبراج، أي في الترتيب الأخير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

أحذرك من التعب والإرهاق نتيجة التحديات التي ستظهر بشكل مدروس ومخطط له بغية القضاء على سمعتك أمام أرباب العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

مكاسب غير متوقعة في العلاقة، وهذا ينعكس ارتياحًا عند الشريك ويزيده تعلقًا بك وإصرارًا على إرضائك باستمرار.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تتخلص من هموم الماضي الثقيلة عبر القيام برحلات ترفيهية تبعدك عن القلق.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت 2020

مهما كانت ضغوط العمل من حولك، عليك الإهتمام بمشروعك، ستحتاجه بدرجة كبيرة الفترة القادمة، وسيعود عليك بالنفع والأموال الهائلة.

رجل الحوت في العمل

الحياة العملية العادية ليست أفضل شئ بالنسبة لرجل الحوت، فهو يُفضل الوجود بمكان يخرج فيه طاقته الإبداعية، وفي هذه الحالة فقط، ستجده يعطي عمله تفانيه الكامل، ومن الصفات التي توجد في رجل برج الحوت في نطاق العمل، أنه مبتكر، وطيب القلب، ويراعي زملائه لكنه قد يقع في فخ التردد أو الشك في نفسه، عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات الهامة.

وتظهر شخصيته المترددة أيضًا في وقت التسويق، وقد يقوم بشراء شئ ما، ثم يعود في قرارة اللحظة الأخيرة، فالحوت عقلاني عند التعامل مع الأمور المادية، ولا يحب إنفاق كل ما لديه من المال هباءًا ـو على أمور تافهة.

رجل الحوت في العلاقات العاطفية

رجل الحوت رومانسي للغاية، ويتمتع بقلب نقي ويحب شريكته بالطريقة التي تستحق أن تعامل بها، وعادة ما يكون خجول، فلن يسعى محاولًا للتعرف على امرأة غير معجبة به، بل يُفضل أن ينتظر إلى أن يكون متأكد بنسبة 100% من مشاعرها تجاهه.

وفي أي علاقة عاطفية، ستجد رجل برج الحوت حنون ومساعد ويسعى لتلبية احتياجات المرأة طيلة الوقت، كما يحب رجل برج الحوت إعداد المفاجآت لحبيبته، ومن مميزاته أنه ليس صعب المراس في العلاقة العاطفية، ويمكن القول بأنه سيكون وفيًا ومخلصًا لحبيبته.

تأثير رجل الحوت مع العائلة والأصدقاء

مولود برج الحوت صديق رائع ووفي للغاية، ويحب أصدقائه كثيرًا وقد يضعهم في مرتبة أهم من نفسه، فالعطاء والإخلاص من أهم ما يميز مولود الحوت، فهو يحب دعم الآخرين ومسانداتهم له، فهذا يُشعره ببعض الأمان والطمأنينة في قلبه، ومع ذلك فهو يحب أفراد عائلته، ويحاول مساعدتهم، وفي بعض الأحيان لا يستطيع المساعدة، ويقدم الإمكانية من المساعدة للناس حتى يطمئنهم، كما يحب التواصل مع من يحب ويُفضل الأصدقاء المنفتحين.

تابع مواقعنا