السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي ريال مدريد عقب الفوز بالليجا: هذا العام الأصعب وبرشلونة نادي محبوب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يوليو/2020 - 12:47 ص

علق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على فوز فريقه بلقب الدوري الإسباني بشكل رسمي.

وقال بيريز في تصريحات صحفية عقب المباراة: “لقد كان وضعًا صعبًا، استثنائيًا، حيث فقدنا الكثير من الدخل المالي، ولهذا السبب تحدثنا مع اللاعبين الذين أظهروا تضامنًا مع النادي، من الناحية الاقتصادية ربما يكون هذا هو العام الأصعب الذي عشناه ولكن لدينا القوة للاستمرار”.

وتابع: “هذا ليس الوقت المناسب للتجمع والقيام باحتفالات، سيكون هناك وقت للقيام بذلك، لكن الآن كل ما يحدث قد يكون له عواقب خطيرة للغاية والجمهور يفهم ذلك، لن نذهب إلى دار البلدية أو مقر مجتمع المدينة، وغدًا سيأتي العمدة ورئيس البلدية وسنقوم بشيء مُصغر”.

وأضاف: “‏بارتوميو رئيس برشلونة هو صديق لي وبرشلونة نادي محبوب، يجمعنا أكثر مما يفرقنا، لقد تحدثت مع بارتوميو عدة مرات، ولكن ليس عن تقنية الفيديو”.

وواصل: “‏أنا فخور جدًا برئاسة هذا النادي مع هذا المدرب وهؤلاء اللاعبين، لقد قال زيدان أننا سنفوز في كل مباراة ويجب أن يكون المشجعون فخورين للغاية بهذا الفريق”.

واختتم: “‏لا يزال لدي القوة لمواصلة القيام بالأشياء ومواصلة التغلب على الصعوبات، وأعتقد أن زيدان نعمة من السماء. أتمنى أن يبقى معنا لفترة طويلة”.

وحصد ريال مدريد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بشكل رسمي عقب فوزه اليوم الخميس 16 يوليو على نادي فياريال بثلاثة مقابل هدف وهزيمة غريمه التقليدي صاحب وصافة الدوري نادي برشلونة مع أوساسونا بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من البطولة.

برشلونة يهنئ ريال مدريد بعد تتويجه بالليجا

راموس عقب التتويج باللقب: “‏زين الدين زيدان هو المفتاح دائمًا”

تابع مواقعنا