الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لليوم الثامن.. الضفادع البشرية وفرق الإنقاذ والصيادين يبحثون عن طالب كلية هندسة الغارق بمصيف بلطيم

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 17/يوليو/2020 - 10:46 ص

لليوم الثامن على التوالي، تقوم الأجهزة التنفيذية بمصيف بلطيم في محافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع رجال المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية، في عمليات البحث عن جثمان “نور س إ”، الطالب بكلية الهندسة، بعد غرقه يوم الجمعة الماضية بشاطئ الأمل.

البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق
البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد أعلن إنه تواصل مع جهاز الأمن القومي وقائد المنطقة الشمالية العسكرية والمستشار العسكري وحرس الحدود، للحصول على الموافقات الأمنية للاستعانة بطائرة استكشاف “ريسك واي” للبحث عن جثمان الطالب الغارق بمصيف بلطيم.

البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق
البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق

وكان مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ ، قد نفي ما تم نشره على الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ “كفر الشيخ نيوز ” بشأن العثور على جثمان الطالب بكلية الهندسة، مؤكدًا أنه حتي هذه الحظة لم يتم إستخراج أى جثامين من مياة شاطئ الأمل بمصيف بلطيم ، وأن ما حدث هو رصد وجود جثة باللسان الأول بشاطئ الأمل.

البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق
البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه على الفور توجيه فريق من الغطاسين بالتعاون مع رجال المنطقة الشمالية العسكرية، والضفادع البشرية، إلي النقطة التى تم تحديدها ليتم إنتشال الجثمان، مشيرًا إلي أنه حتي هذه اللحظة لم يخرج أى من الغطاسين من المياة ، ومازالت عملية البحث جارية.

محافظ كفر الشيخ يتابع البحث عن طالب كلية الهندسة الغارق بشاطئ بلطيم (صور)

كانت الصفحة الرسمية لمحافظة كفر الشيخ ، ” كفر الشيخ نيوز ” قد نشرت بث مباشر أوضحت فيه العثور على جثمان الشهيد ” نور كلش ” الطالب بالفرقة الثالثة بكلية بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ ، ثم قامت منذ قليل بحذف هذه الفيديوهات.

تابع مواقعنا