الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مش عايز بنات.. تفاصيل القبض على أب عذب طفلته الرضيعة وكسر يدها وقدميها

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 17/يوليو/2020 - 10:51 م

ألقى رجال مباحث المرج بالقاهرة القبض على شاب بتهمة تعذيب طفلته، والتعدي عليها وكسر يدها وقدميها، حيث أبلغت والدة الطفلة باعتداءات الأب لعدم رغبته في إنجاب “بنات”.

تفاصيل الواقعة بدات ببلاغ تلقاه قسم شرطة المرج بالقاهرة من “إ م”، ربة منزل، تتهم زوجها بالتعدي على ابنتهما “مكة” بالضرب، وكسر إحدي يديها وقدميها، محاولا قتلها، لكونها أنثي وليس ذكرا.

“حماية الطفل” بكفر الشيخ: قدمنا الدعم الطبي.. ونتابع الطفلة مكة ضحية اعتداء والدها

أضافت الأم المبلغة في شكواها أنها تزوجت من “م.م”،  وكانت الزوجة الثالثة له، بعد زواجه من سيدتين أنجبا طفلتين له، مشيرة إلى أنه تزوج منها، “عايزني أجيب له ولد”.

طفلة كفر الشيخ
طفلة كفر الشيخ

تابعت أم الطفلة مكةأنها اكتشفت بعد زواجها بنحو عام ونصف أنجبت خلالها ابنتهما “مكة”، مما آثار استياء وغضب زوجها، فبدأ بالتعدي على رضيعته، وتعذيبها للتخلص منها، كما أنه كان يسب الأم ويضربها ويحثها علىعدم إرضاع الطفلة.

“حماية الطفل” تنقذ طفلة من الزواج في الـ15 من عمرها بالشرقية

تضيف الأم أنها اعترضت أكثر من مرة، وهددت بفضح أمره، ما دعاه لوضع “مخدة” على وجه  طفلته لكتم أنفاسها، قائلا ، : “هموتهالك”.

أكملت الزوجة، أن الزوج المتهم أجبرها على توقيع إيصالات أمانة، وحبسها داخل المنزل لمدة 4 أيام، غير أنها تمكنت من الهرب، ولجأت إلى أسرتها بمحافظة كفر الشيخ.

اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، وجه أجهزة الأمن بتحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهم.

تعذيب طفلة
تعذيب طفلة

تم توجيه مأمورية نجحت في القبض على المتهم، وتحرر محضر رقم 12872 جنح المرج لسنة 2020.، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا