الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف كواليس مكالمة محمود الخطيب لـ”باهر المحمدي” وانتقاله للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يوليو/2020 - 09:27 م

علق مصدر مقرب من باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، على كواليس انتقاله للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بعد رحيل أحمد فتحي.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24”: “مفاوضات الأهلي مع باهر المحمدي مازالت مستمرة، واللاعب يفضل الانتقال للقلعة الحمراء، وأصبح قريبًا جدًا بعد مكالمة محمود الخطيب لمعرفه رغبته في ارتداء قميص الفريق الأحمر وحسم الأمور بشكل رسمي مع الدراويش”.

وتابع: “محمود الخطيب سيتواصل مع إبراهيم عثمان لتخفيف قيمة انتقال باهر للأهلي، ومن الممكن دخول احد لاعبي الأهلي في صفقة تبادلية ولكن ستكون عن طريق الإعارة، وهذا ما يخطط له مجلس الإسماعيلي”.

وأشار إلى أن باهر يركز حاليًا مع الإسماعيلي، والعودة من جديد الي الملاعب بعد الإصابة الأخيرة التي ضربته، و3 أسابيع تفصله على التدريبات الجماعية”.

ويواصل النادي الإسماعيلي استعداداته من أجل عودة الدوري من جديد، بعد توقف دام 3 شهور بسبب كورونا، حيث خاض الفريق الأصفر مباراة وديه مساء أمس الخميس أمام أسوان، وانتهت بالتعادل.

ورحل أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى بيراميدز، حيث رفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء، وقرر الدخول في تجربه وتحدي جديد مع الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ورشحت لجنة التخطيط باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي لخلافة أحمد فتحي في الأهلي، حيث اقتنع فايلر بقدرات اللاعب، لاسيما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، بجانب ضربات الرأس المعروف بها والروح القتالية العالية التي يتميز بها.

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا لعودة الدوري (صور)

تابع مواقعنا