الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مورينيو يكشف مصير نجم توتنهام.. ويتحدث عن عودة الجماهير في البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يوليو/2020 - 07:47 م

‏تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام، عن مواجهة ليستر سيتي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” المقامة بعد غد على ملعب توتنهام الجديد.

وقال جوزيه مورينيو خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحدث عن اللقاء، تواجد فريقه في المركز الرباع ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منذ قيادته الفريق أنه يعتقد أن السبيرز سيكون أفضل من ذلك بدون كل المشاكل التي واجهها الفري، ولكني اعتقد أننا في المركز الرابع منذ وصولي بدون لوريس، هاري كين، سون و بيرجواين و لكن الآن نركز للموسم القادم.

ورد مورينيو على مصير يان فيرتونخين، وما إذا كانت مواجهة ليستر سيتي الأخيرة له قائلا:”لا استطيع أن أقول أي شيء٫ شخص موجود هنا منذ ثمانية أشهر فقط لا يمكنه التحدث عن شخص كان هنا قبل ثماني سنوات، لقد كان رائعا للفريق 8 سنوات تعني الكثير في كرة القدم الحديثة”.

فيما علق مازحا عن حديث رئيس الوزراء البريطاني بإمكاني عودة الجماهير في أكتوبر المقبل ” ألم يقل ما إذا كان بإمكاني الذهاب إلى البرتغال لقضاء عطلة ٱسبوعية عند نهاية الموسم؟.

‏وتابع عن نفس القرار “إنها أخبار رائعة، كل من يحب كرة القدم يرغَب في رؤية الجماهير مرة أخرى”.

‏أما عن فرصة فوز توتنهام باللقاء الرابع له لى التوالي على أرضه أمام ليستر سيتي موضحا ” لم أكن أعلم ولكن الأهم من ذلك هو أننا بحاجة إلى النقاط الثلاث، مثلما لعبنا مع أرسنال كان من المهم جدا الفوز بالديربي أو عندما لعبنا نيوكاسل هدفنا دائما هو النقاط الثلاث “.

واختتم حديثه: “الشيء الوحيد المهم هو النقاط لذلك لا أفكر في المرة الأولى التي يمكننا فيها تحقيق أربعة انتصارات متتالية في الاستاد الجديد، ما دام الفريق بحاجة إلى هذه النقاط هدفنا الفوز وليس تحقيق أرقام”.

مورينيو يكشف مفاجأة بشأن صفقات توتنهام الصيفية

بايرن ميونخ ينافس برشلونة لخطف “منبوذ” مورينيو

تابع مواقعنا