الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يوجه رسالة اعتذار لوالده: “لا يعلموا قيمتك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 17/يوليو/2020 - 02:26 م

تعرض الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، للعديد من المواقف خلال الفترة الماضية، وأثار نبأ اعتزاله الأرجاء ومواقع التواصل الاجتماعي، وتلك الأحاديث نبعت منه عندما وصل لمرحلة يأس بعدم عمله أو تلاقيه أدوارًا تناسب رسالته التي يحب أن يقدمها دومًا في أعماله.

ووجه نجله أحمد رسالة مؤثرة ومفعمة بالحب، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “يا أول من علمني كيف احترم الفن وأعشقه وأكون صادق في كل نوتة موسيقية أعزفها، من يوم ما كنت بلعب وأجري في كواليس المسرح القومي كطفل”.

وأردف: “وأنت زرعت فيا احترام الجمهور وشوفتك ازاي بتدخل علي المسرح وتتحول لغول يصول ويجول علي خشبته وانا وكل الجمهور الحاضر في حالة انبهار ومتعة لا نهائية، شجعتني أن أترك مصر لأنك رأيت أن حال الفن في مصر للأسف في النازل حزنت بعد سماعي لمواقف أخيرة حدثت لك في الوسط الفني لا توصف بأنها امتهان لتاريخك”.

واختتم حديثه، موضحًا ما تعرضه له والده في الفترة الماضية، وقال: “ولكن هي امتهان لانتساب من قاموا بإهانتك لهذه المهنة المقدسة ولكن للأسف أصبح ينتسب إليها في مصر الكثيرين الذين يدنسوا رسالة الفن الحقيقية ولا يقدروا ولا يعلموا قيمة مثلك، أقول هذا ليس لأنك أبي ولكن لأنك كنت معلمي وملهمي الأول في كل شيء أنت وماما الله يرحمها، ستظل في وجدان الجمهور وسيظل حبهم لك بلا حدود. ولا عزاء للفن المحترم والفنانين المحترمين في مصر”.

منشور نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة
منشور نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

وقال “أبو زهرة” مؤخرًا لبرنامج “التاسعة” أنه لن يعتزل، ولكن ما آل إليه كان بسبب الضغوطات التي مر بها، وأن تاريخه الفني لا يسمح له بأداء وتجسيد أدوار أقل من المستوى الذي قدمه من قبل، كما أنه انتشر خلال الأيام الماضية إصابته بفيروس كورونا، ولمكن أوشح حقيقة تلك الأحاديث، وقال إنه بالفعل خضع لفحوصات وتحاليل وأثبتت السلبية، وتعلبت على خوفي بالقراءة.

عبد الرحمن أبو زهرة: “أنا هزمت الكورونا.. لن اعتزل الفن”

عبد الرحمن أبو زهرة: “لن أعتزل التمثيل.. ومؤلفين ومخرجين الجيل الجديد مش فاهميني”

تابع مواقعنا