الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بلوك” أفشة يرد على إساءة أسامة حسن للأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 11:18 ص

واجه أسامة حسن، لاعب الزمالك السابق، انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد هجومه على الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وتصدر أسامة حسن الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان لاعب النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، حظره على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إساءته للأهلي.

وأسامة حسن، من مواليد 24 أكتوبر 1979، ويلعب في مركز الظهير الأيسر، وهو أحد خريجي أكاديمية الأهلي للشباب، وانتقل منها إلى نادي إنبي في عام2002، وانضم بعد ذلك إلى القلعة البيضاء في عام 2006، ومنه لنادي الاتحاد السكندري في عام 2009، ثم إلى أسوان في 2010.

أفشة يتبرأ من أسامة حسن

 

من جانبه تبرأ محمد مجدي أفشة، نجم الأهلي، من دعمه لأسامة حسن، وذلك عقب نشر أسامة حسن فيديو يهاجم فيه جمهور الأهلي ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، حيث أكد أفشة في فيديو تبرأه من أسامة حسن: “أنا بقول كلمتين للرد على إنى عملت فيديو لحد معين.. الفيديو ده قديم وأنا مليش علاقة بيه ولما عرفت إنه شتم ناس من النادي عندنا وشتم كابتن محمود الخطيب أنا أضايقت جداً وعملتله بلوك لأن ده مش صح”.

ويعود فيديو دعم أفشة لأسامة حسن، لفترة لعب أفشة في نادي إنبي، حيث دعم أسامة حسن عقب تدشينه لقناته على موقع يوتيوب، وأكد أفشة أن الفيديو ليس بجديد، بل إنه قام بحظر أسامة حسن لإساءته للأهلي.

طالع أيضًا: بيراميدز يوافق على طلب الأهلي بتأجيل القسط الأخير في صفقة أفشة

أسامة حسن شبه لاعب

 

من جانبه، رد لاعب الأهلي السابق محمد جودة، على أسامة حسن، بالتعبير عن استياءه من تصريحاته عن الكابتن محمود الخطيب، قائلًا: “ما فعله أسامة حسن لاعب الزمالك سابقًا، أمر مسيء للجميع”، متابعًا: “لا نستطيع أن نقول عليه لاعب ولكنه شبه لاعب، ولا أرغب في ذكر اسمه، ولكنه صاحب الفيديو العاري، وهذا الشخص لا ينتمي إلى أي ناد، وهو يرغب في الشهرة فقط ولكن هذا الطريقة لا تصح”.

تصريحات أسامة حسن

 

وخلال الأيام الماضية، أثار أسامة حسن، الكثير من الجدل بتصريحاته عن حصول الزمالك على توقيع بعض لاعبي الأهلي، فيما لم تتأكد أي من المعلومات التي أثارها أسامة حسن.

وقال أسامة حسن في تصريحات إعلامية: “هناك صفقة سيعلن عنها الزمالك من داخل النادي الأهلي، هذه الصفقة، يمكن أن يكون رجل صالح أو شهر كريم، واللاعب وقع وحصل على الأموال، وشاهدته بعيني”.

وقال حسن في تصريحاته: “بالتأكيد يمكن أن نرى رمضان صبحي في الزمالك، وأي لاعب في الأهلي يتمنى أن ينضم للزمالك حاليًا بسبب المصداقية، لقد توقعنا من قبل عدم رحيل عبد الله السعيد وأحمد فتحي، ثم رحلا بالفعل، رمضان صبحي مثله مثل عبد الله السعيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، من السهل جدًا أن يترك الأهلي وينضم للنادي المنافس”.

 

وعن النادي الأهلي قال أسامة حسن: “هناك نجوم كبار لم تجدد مع الأهلي، لأنهم يعلمون إمكانية غدر النادي بهم، ورفضهم لمفاوضات مدير الكرة معه، حزين أن كيان كبير مثل النادي الأهلي يكون حجم مدير الكرة فيه صغيرًا، ثابت البطل وطارق سليم كان يملئان هذا المنصب”.

 

أقرأ أيضًا: أفشة يتبرأ من هجوم أسامة حسن على محمود الخطيب (فيديو)

 

تابع مواقعنا