الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس السيسي يجتمع بوزير الداخلية

القاهرة 24
أخبار
السبت 18/يوليو/2020 - 01:22 م

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اجتمع مع اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، منذ قليل.

وصباح اليوم اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات ضباط الشرطة السنوية للعام الحالي، وراعي الوزير في الحركة الجديدة البعد الاجتماعي والإنساني للضباط.

واعتمدت الحركة الجديدة على تصعيد العناصر الشابة وتجديد الدماء، وسيتم إيفاد مندوبي مديريات الأمن لاستلامها، وذلك وفقاً لتصريحات مصادر مطلعة أدلت بها لـ”القاهرة 24″.

تضمنت الحركة هذا العام ترقيات دفعات 1989 و1990 إلى رتبة اللواء، وترقية دفعات 93 و94و95 إلى رتبة العميد، و99 و2000 إلى رتبة العقيد، كما تم ترقية عدد كبير إلى رتبة المقدم والرائد والنقيب وملازم أول.

وانتهى قطاع شؤون الضباط انتهي من إعداد الحركة أمس، وأرسل خطابات إلى جهات الأمن المختلفة، لإرسال مندوبين لإستلام المظروف الخاص بكل جهة أمنية، على أن يتم تنفيذ الحركة خلال أسبوع من إستلام المظروف، وأن تتم التظلمات داخل قطاع شئؤون الضباط، ويبدأ التنفيذ في الأول أغسطس.

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة فى تصعيد العناصر الشابة للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمنى من خلال التوسع فى حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية .

“الداخلية”: تطوير مقار قطاع الأحوال المدنية بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو (صور)

وجاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2020 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

كما ستشهد الحركة تغييرا في بعض قيادات الأمن بمديريات الأمن، وكان المجلس الأعلى للشرطة قد اجتمع لاعتماد الحركة اليوم.

وفي وقت سابق اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية حركة تنقلات أفراد الشرطة السنوية، حيث شهدت تحرك عدد كبير من الأفراد والأمناء من مواقعهم لأماكن جديدة.

وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات ضباط الشرطة السنوية للعام الحالي

وراعت حركة التنقلات التى تم إبلاغ مديريات الأمن والقطاعات والمواقع الشرطية بها عدة أمور، أبرزها الكفاءة والظروف الاجتماعية والأقدمية وغيرها من الأمور الأخرى، وتفتح الجهات المعنية باب التقدم بالتمسات للأفراد لنظرها والبت فيها.

وأرسل قطاع شؤون الأفراد الكشوف إلى مديريات الأمن والقطاعات تمهيدًا لتنفيذ القرار، في ضوء المعايير الجديدة التي وضعتها وزارة الداخلية.

تابع مواقعنا