الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برفقة زوجها من أمام البحر.. ياسمين عبد العزيز تتصدر تريندات جوجل

القاهرة 24
فن
السبت 18/يوليو/2020 - 08:16 م

تتصدر الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشر جوجل بآلاف من البحث، من حين لآخر خاصة بعد زواجها من الفنان أحمد العوضي، ليُصبح زواجهما يُثير إهتمام الجمهور.

فقد نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو صغير، وذلك عبر حسابها الشخصية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ياسمين عبد العزيز أثناء قضاء عطلتها الصيفية

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو، أثناء قضاء عطلتها الصيفية، في أحد الشواطئ الساحلية، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وقامت بالإشارة إلى زوجها في الفيديو، واكتفت بوضع لاصق قلب.

وحاز الفيديو على إعجاب الكثير من المتابعين، الذين تفاعلوا معه بشكل سريع، وكان أولهم الفنان أحمد العوضي، الذي جاء رده على الفيديو مازحًا: “بتغفليني”، لترد عليه الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلة: “ما ده العادي”.

View this post on Instagram

@ahmed.elawady ❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Jul 17, 2020 at 7:03am PDT

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان الفنان أحمد العوضي، وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنا زواجهما، في منتصف شهر رمضان من العالم الجاري، من خلال تغيير الحالة الإجتماعية عبر حساباتهم الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ليتصدرا الثنائي معًا مؤشر جوجل بآلاف من البحث في مصر، وبعدها قرر أحمد العوضي الظهور في أحد البرامج التليفزيونية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرناج “التاسعة”، على القناة الأولى، وقام بالحديث عن زوجته ياسمين عبد العزيز، وأعرب عن حبه وامتنانه لها، بعدما قامت الأخيرة بدعمه ومساندته.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في المنافسة الرمضانية

الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز،خاضت السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “ونحب تاني ليه؟”، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا وحقق إيرادات عالية فور عرضه، حيث جسدت شخصية “غالية” أمام زميلها الفنان كريم فهمي الذي جسد شخصية “مراد السويفي”.

وشاركهما في بطولة المسلسل كل من الفنانين، شريف منير، وسوسن بدر، وتارا عماد، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وصبا الرافعي، وبدرية طلبة، وغيرهم من نجوم الفن.

وتدور أحداث المسلسل حول “غالية” تتعرض للعديد من المساكل مع زوجها المخرج المشهور عبد الله، والذي يجسده الفنان شريف منير، وبعدها ينفصلان عن بعضهما، وفي حفلة عيد ميلاد صديقتها تتعرف على “مراد السويفي”، ويُعجب بها ويحاول التقرب منها، لكنها تخشى الدخول في تجربة حب جديدة، بعد فشل زواجها، ولكن العاطفة تغلبها وتقع بالفعل في حبه وتتزوج منه.

على ناحية آخرى، نافسها زوجها الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “الاختيار”، الذي يروي قصة البطل الشهيد أحمد المنسي، شهيد كتيبة 103، الذي قُتل برصاص الغدر من الجماعات الإرهابية، وجسد أحمد العوضي دور شخصية “هشام عشماوي” أحد العناصر التكفيرية.

وشارك أحمد العوضي في المسلسل كل من الفنانين، أمير كرارة، وكريم محمود عبد العزيز، وإنعام سالوسة، دينا فؤاد، حنان يوسف، وضياء عبد الخالق، وأحمد فؤاد سليم، وصلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

وانتهى الفنان أحمد العوضي من تصوير مسلسله الجديد “خطورة شديدة”، الذي يُعرض حاليًا على منصة “watch it” الرقمية، ويشاركه في بطولة المسلسل الفنانين، هادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحسني شتا، وخالد كمال، وحمزة العيلي، والمسلسل من تأليف سيد بشير، ومن إنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي، ومن إخراج حسام علي.

 

تابع مواقعنا