الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب فلسطين.. كندة علوش تعتذر لجمهورها عن تدوينة كتبتها (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
السبت 18/يوليو/2020 - 11:53 م

تعرضت الفنانة السورية كندة علوش، لهجوم شرس من قبل متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بسبب منشور انتقادها للمهتمين بالتفاعل مع القبض على فتيات التيك توك، في حين أنه لو تم إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل لن يلقى نفس الكم من التفاعل.

ولهذا الأمر قررت الفنانة كندة علوش، حذف التدوينة بسبب تفسيرات خاطئة ظنها البعض أدى إلى الهجوم عليها، وكتبت كندة على حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، قائلة: “بعتذر لكل من فهم كلامي باتجاه خاطئ.. في تويتة سابقة كتبتها اليوم وحذفتها منذ قليل لأن البعض حملها تفسيرات حتماً لم أكن أقصدها”. 

بوست اعتذار كندة علوش لجمهورها بسبب فهم كلامها بشكل خاطئ
بوست اعتذار كندة علوش لجمهورها بسبب فهم كلامها بشكل خاطئ

وكانت كندة علوش، أعربت عن استيائها من اهتمام الإعلام بأخبار القبض على فتيات تطبيق “تيك توك”، وتجاهل إزالة اسم دولة فلسطين من خرائط محرج البحث “جوجل”، حيث أنه عند البحث عنها تظهر الدول المجاورة، ولا يظهر اسمها على الخريطة.

وغردت كندة على حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة ‘تويتر”، قائلة: “‏اليوم عم نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة التيك توك أهم الف مرة وبياخد تفاعل أكتر من خبر إزالة اسم فلسطين من خرائط جوجل”.

البوست الذي قامت بحذفة من تويتر
البوست الذي قامت بحذفة من تويتر

وعلى جانب آخر، تستعد كندة علوش لبدء تصوير خلال الفترة القادمة حكاية جديدة تحت عنوان “ضي القمر”، من مسلسل “إلا أنا”، والعمل من إخراج مريم أحمدى، وتأليف عبير سليمان، ويشارك بجانبها الفنان محمد علاء، محمد شاهين ، نهى عابدين ، وجاري ترشيح باقى الممثلين.

كندة علوش: “نعيش زمن فيه خبر القبض على فتاة تيك توك أهم من إزالة اسم فلسطين”

تابع مواقعنا