الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتقاده.. عفاف مصطفى تتراجع عن هجومها على عبد الرحمن أبو زهرة (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 18/يوليو/2020 - 11:52 ص

تصدرت الفنانة عفاف مصطفى ، تريند محركات البحث على موقع “جوجل” في مصر، بعدما هاجمت الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وانتقدته تدخله في شؤون الممثلين زملائه في الوسط الفني وخاصة الفنانات صغيرات السن اللاتي يوبخهن.

وتعرضت عفاف مصطفى لهجوم من محبي الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، حيث حذفت المنشور الذي انتقدته من خلاله، وكانت قد كتبت فيه: “مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات”، مضيفة أنه لا يعجبه أي شئ حتى عفويتهن وملابسهن.

وأكدت عفاف أن الفنان له وقائع كثيرة في الوسط الفني، فقالت: “لك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن”، كما طالبته بالتغيير من نفسه حتى يتحمله الآخرون.

عفاف مصطفى تهاجم عبد الرحمن أبو زهرة
عفاف مصطفى تهاجم عبد الرحمن أبو زهرة

وعادت عفاف من جديد وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منذ قليل، بعد حذف المنشور الأساسي الذي هاجمت الفنان من خلاله، وكتبت: “صباح جديد مليئ بالخير والحق والصدق والجمال بعيد عن المشاحنات والصدامات.. يومكم رائع”.

عفاف مصطفى

عفاف مصطفى على فيس بوك
عفاف مصطفى على فيس بوك

وفي سياق منفصل، كشف الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة استيائه الشديد، من مخرجين ومؤلفين الجيل الجديد الذي يستعين به كضيف شرف في بعض الأعمال، حيث أنه قامة كبيرة في الفن، ويريد أن يقدم اللون الكوميدي.

وقال أبو زهرة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يشعر بالغربة والاكتئاب نظرًا لقلة العمل، مشيرًا إلى أنه بالفعل يعرض عليه الكثير من المشاريع ولكنها لا تناسبه تمامًا.

كما علق أحمد نجل الفنان على أزمة الاكتئاب الذي يمر به والده، وقال إن المخرجين والمؤلفين قاموا بإهانة  هذه المهنة المقدسة وأصبح من ينتسب إليها في مصر الكثيرين الذين يدنسوا رسالة الفن الحقيقية ولا يقدروا ولا يعلموا قيمة مثل والده”.

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يوجه رسالة اعتذار لوالده: “لا يعلموا قيمتك” (صورة)

عبد الرحمن أبو زهرة: “لن أعتزل التمثيل.. ومؤلفين ومخرجين الجيل الجديد مش فاهميني”

تابع مواقعنا