الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم مرتضي منصور بإثارة الفوضي وتهديد استقرار البلاد وترويع المواطنين 

القاهرة 24
حوادث
السبت 18/يوليو/2020 - 01:28 ص

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ للنائب العام ونيابة امن الدولة العليا ضد مرتضي منصور عضو البرلمان ورئيس نادي الزمالك.

وقال صبري في بلاغه، نلتمس اصدار امر سعادتكم لاتخاذ الاجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ ضدة المدعو مرتضي منصور للتحقيق في البلاغ التالي يحتمي المبلغ ضدة بالحصانة البرلمانية لارتكاب كل جرائمة من جرائم مالية وجرائم البلطجة والسب والقذف والترويع والتهديد والتنمر بل امتد نشاطه واختراقه وضربه بعرض الحائط للقانون بأن أصبح يهدد الأمن العام وسلامة واستقرار الدولة والترويع بان قال بالصوت والصورة في تسجيل تليفزيوني”.

وأكمل سمير صبري:”اتقي الله يا خطيب في مصر، بالضغط اللى عمال تعمله مضيفاً “أيه النتيجة يعني من الضغط ده؟ إن هيترفع عني الحصانة زى مابتقول وحبس مرتضى؟، في مجلس نواب محترم، حتى لو وصلت للنتيجة ديه فاكر أنصاري اللى بالملايين هيسبوك؟ ما أعتقدش”.

مرتضى منصور يفصل مدير العلاقات العامة بالزمالك بسبب شاشة العرض

وتابع سمير صبري:”نفس الاسلوب القذر الذي كان تسلكه جماعة الاخوان الارهابية وقت سنة حكمهم السوداء حين هددوا انة في حالة عدم عودة المتخابر محمد مرسي سوف يولعوا في البلد علي حد قولهم تلك التهديدات رفضها الشعب المصري وثار علي هذا الحكم الهمجي الارهابي الي ان ازاحوه”.

وأوضح سمير صبري:”ولكن نفس الاسلوب يكرره المبلغ ضده دون ان يردعه احد كما لوكانت الدولة لايوجد بها قانون ويزيد من جبروت واجرام المبلغ ضدة ويرتفع صوت المجتمع من يحمي هذا الكائن ولماذا لا ترفع الحصانة البرلمانية عنه ويقدم للمحاكمة شأنه شأن أي مواطن اجرم في حق الوطن والمواطن”.

واختتم سمير صبري:”وأمام ذلك يلتمس المبلغ راجيا من سعادتكم إصدار الأمر باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ ضده للتحقيق في هذا البلاغ حيث أن مسلك المبلغ ضده يشكل جريمة تهديد أمن وسلامة الدولة وترهيب المواطنين وتهديد الاقتصاد القومي”.

مرتضى منصور يطلب إغلاق بوابات الزمالك ويمنع خروج أعضاء الجمعية العمومية

تابع مواقعنا