الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجأة من زيدان بشأن مواجهة ليجانيس في الدوري الإسباني ورأيه في خسارة برشلونة اللقب

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 02:55 م

تحدث زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه القادمة ضد نظيره نادي ليجانيس مع قيامه بالتعليق على خسارة برشلونة لقب الدوري هذا الموسم.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي ليجانيس غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: “التحضير للمباراة؟ ‏كالعادة ليس هناك شيء مختلف، ما زالت هناك مباراة متبقية ويتوجب علينا احترام المسابقة، لدينا مباراة يوم غدٍ وسنحاول الفوز كما نفعل كل مرة”.

وتابع: “‏لا يجب أن نغض الطرف عن هذه البطولة لأن تحقيقها كان صعبا للغاية قاتلنا من أجلها حتى النهاية، علينا الاستمتاع بهذا الإنجاز لأننا نستحقه لكننا سنلعب مباراة الغد بداعي الاحترام للجميع ولكرة القدم”.

وأضاف: “اختصاص الفوز بالنهائيات؟ ‏أنا استمتع بشغفي، لعب كرة القدم أولا ثم مجال التدريب، أنا في أفضل نادٍ في العالم، واستمتع بكل لحظة وباقي الأمور لا تدخل في تقييمي”.

وواصل: “‏سنلعب غدا وبعدها لن نكون في إجازة سنحظى بقسطٍ من الراحة لأن الأسابيع الأخيرة استنزفتنا وأتعبتنا، لكن تفكيرنا مُنصَبٌ على مباراة مانشستر سيتي”.

وأكمل: “‏أجيري لديه خبرة كبيرة، أنا أقدره كثيرًا فهو مدرب عظيم قام بأشياء عظيمة ويجيد كل ما يقوم به، لا أملك سوى الاحترام الكبير له، أتابع كل المدربين العظماء وأحاول أن أستفيد منهم ومن خبرتهم”.

وعن رأيه في برشلونة قال زيزو: “‏لم يخسروا سوى مباراة واحدة وفازوا بسبع لقد قمنا بنهاية موسم عظيمة، لكن ذلك لا يعني التقليل من ما قدمه برشلونه فالأمر ليس كذلك”.

واختتم: “التوازن واجب الجميع وكان تحسننا واضحا مؤخرا نحتاج للاستمرار هكذا، أحيانا نلعب بشكل جيد لفترة طويلة وأحيانا ندافع أكثر لأن الخطأ سيكلفنا غاليا، كل ما نريد القيام به أن يكون فريقنا متوازنا ويلعب جيدا وأحيانا المنافسون لن يسمحوا لك بتحقيق ذلك”.

مفاجأة.. كاسياس يقترب من العودة إلى ريال مدريد

رئيس نادي ريال مدريد يتحدث عن رحيل راموس.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا