السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرجنتيني ينفجر.. تعرف على تصريحات ليونيل ميسي عقب خسارة لقب الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 18/يوليو/2020 - 10:51 ص

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني عن صمته أخيرًا، تجاه الأخطاء التي وقع فيها النادي خلال الفترة الماضية، وذلك عقب خسارة الفريق للقب الليجا الإسباني الذي احتفظ به في أخر نسختين، لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

واستطاع نادي ريال مدريد بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، خطف لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي في الجولة 37 وقبل الأخيرة، مستفيدًا من فوزه على فريق فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسارة النادي الكتالوني أمام فريق أوساسونا بهدفين لهدف.

وبعد تحقيق النادي الملكي للقب الدوري الإسباني رقم 34 في تاريخه، وخسارة برشلونة اللقب بعد تصدر جدول المسابقة لفترات طويلة، أطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي مجموعة من التصريحات النارية، والتي نجملها في التقرير التالي:

تصريحات غاضبة من ليونيل ميسي

عقب المباراة وخسارة برشلونة أمام أوساسونا وضياع لقب الدوري بشكل رسمي، قال ميسي غاضبًا، إن فريق ريال مدريد قدم مستويات جيدة بعد استئناف المسابقة حتى أنه لم يخسر أي مباراة، لذلك فهم يستحقون الإشادة، غير أن الفريق ساعدهم على حسم اللقب، خاصة مع فقدان العديد من النقاط في مباريات لا يمكن خسارتها أو فقدان النقاط فيها، مؤكدًا أنه يجب على اللاعبين انتقاد أنفسهم، لإن فريق برشلونة لا يجب أن يخسر أي مباراة مهما كانت قيمتها.

اقرأ أيضًا: جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 18-7-2020 في الدوريات.. قمة أرسنال ومانشستر سيتي

وأكد ليونيل ميسي أنه وضح هذه الأمور من قبل، موضحًا أن الفريق به الكثير من أوجه القصور التي يجب معالجته، ومحذرًا زملائه من مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا قائلًا: “لقد خسرنا اللقب بشكل لا يليق بنا، على تغيير الكثير من الأمور قبل مباراة نابولي لتصحيح أوضاع الفريق، لقد قلت لهم أن هذا الفريق لا يمكنه الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنهم لم يصدقوني.

ميسي
ميسي

ميسي يوضح سبب غضب الجماهير

وأوضح النجم الأرجنتيني خلال تصريحاته عقب المباراة مباشرة، أن صبر الجمهور نفذ عقب ريمونتادا روما ثم بعدها ليفربول، مؤكدًا على حقهم الكامل في الغضب من الفريق واللاعبين، الذين لم يمنحهوم ما يستحقونه.

وأضاف ميسي: “بتنا نعاني من الفرق التي تضغط علينا كثيرًا، ونحرز الأهداف كردة فعل بعد تسجيلهم علينا، الفرق باتت تحقق الفوز علينا لإنهم فقط يملكون طاقة أكثر منا”.

اقرأ أيضًا: عبد الله جمعة يتخلف عن حضور جلسة تجديد تعاقده مع الزمالك (تفاصيل)

واختتم اللاعب المتوج بالكرة الذهبية 6 مرات سابقة حديثه أن النادي تغير فيه كل شئ وبات غريبًا منذ شهر يناير الماضي، الفريق خسر الكثير من النقاط، مشددًا على أن مباراة أوساسونا ما هي إلا ملخص لما حدث خلال هذا الموسم.

الجدير بالذكر، أن جماهير برشلونة تعيش نكبة كبيرة خلال الفترة الحالية، خاصة بعد الفشل في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، منذ التتويج الأخير عام 2015 رفقة المدرب لويس إنريكي، والخروج المهين في عدد من نسخ البطولة أخرهم ريمونتادا العام الماضي التي حقق فريق ليفربول في الدور نصف النهائي، قبل أن يحقق اللقب.

تابع مواقعنا