الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم السبت 18-7-2020 وتوقعات الأبراج مهنيا وعاطفيا وصحيا

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 18/يوليو/2020 - 12:00 ص

ننشر حظك اليوم السبت 18-7-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا، فالبعض يُفضل الاطلاع على توقعات علماء الفلك وخبراء الأبراج قبل بداية يومه، وننشر توقعات جميع الأبراج في التقرير التالي.

حظك اليوم برج الحمل

مهنيًا: أخبار سارة لك في مجال عملك، ومكاسب عديدة تنتظرك بعد فترة طويلة من الجهد والجد والتعب والصبر.

عاطفيًا: يجب أن تدرك أن الحب تفاهم ومشاركة وليس حب امتلاك، لا تضيع فرص السعادة والحب مع شريك حياتك بسبب أنانيتك.

صحيًا: صحتك جيدة جدًا، ولا تعاني من أي مشكلات صحية، عليك أن تواصل اهتمامك بالغذاء الصحي والتمارين الرياضية، لاهميتها في بناء جسم سليم.

حظك اليوم برج الدلو

مهنيًا: حاول أن تتعاون مع زملائك في التخطيط وإبتكار أفكار جديدة، حتى تحسن مستواك المهني، وتشعر بالسعادة والثقة بالنفس خلال الفترة القادمة.

عاطفيًا: لا تسير وراء المظاهر الخداعة، وأبحث عن الشخص المناسب لك، حتى تبدأ علاقة جديدة تشعر فيها بالسعادة وراحة البال والاستقرار النفسي.

صحيًا: ابتعد عن الضوضاء ومارس تمارين اليوجا، والتي تساعدك على الاسترخاء والهدوء، واستعادة نشاطك من جديد.

حظك اليوم برج العقرب

مهنيًا: اليوم ستتعرض لموقف من قبل بعض الزملاء، الذين أصابهم الإحباط من بعض المعاملات الصعبة في محيط العمل، فامنحهم التفاؤل وكن طاقة أمل لهم لتحقيق مطالبهم.

عاطفيًا: أسأل شريك حياتك عن أهم ما يُزعج فيك حتى لا تتفاقم المشكلات بينكم، وحاول إصلاح هذه الخصال وطورها للأحسن لتمر الحياة بسلام.

صحيًا: بدأت في الفترة الاخيرة تعاني من آلام الصداع والضغط في عينك، ربما تحتاج لقياس النظر وتقليل ساعات الجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر.

حظك اليوم برج الثور

مهنيًا: يجب أن تأخذ قسط من الراحة خلال العمل، حتى تستعيد نشاطك من جديد وتستطيع التركيز أثناء العمل حتى لا ترتكب المزيد من الاخطاء.

عاطفيًا: أحرص على الاهتمام بالشريك وناقشه في مختلف الأمور الخاصة بحياتك المهنية حتى يشعر باهتمامك بآرائه، وقد يساعدك في حل العديد من المشاكل.

صحيًا: أحرص على تقوية جهازك المناعي بتناول الأطعمة الصحية من خضراوات وفاكهة، وتجنب الإفراط في تناول الاطعمة الدسمة.

حظك اليوم برج الجدي

مهنيًا: أنت تتبع طرق خاطئة للصعود لمواقع أعلى في عملك، يجب أن تنتبه لسلوكك وأسلوبك مع الزملاء، وتتوقف عن الوقيعة بينهم وبين الرؤساء في العمل.

عاطفيًا: تعاني من مشكلة عاطفية خلال الفترة الحالية بسبب قطع علاقتك بشخص كنت مرتبط به، تأكد أنها ليست نهاية الكون، وسيعوضك الله بمن بشعر بقيمتك ويحبك بصدق.

صحيًا: تتعرض لنزلة برد حاد تعامل بحذر والجأ إلى الطبيب والتزم بالتعليمات الطبية والصحية.

حظك اليوم برج الحوت

مهنيًا: في الفترة الأخيرة عانيت من الإحباط في تواليك بعض المناصب القيادية، وهذا الاستسلام جعل فرصتك أقل، فلا تستسلم للاحباط وتميز قدر المستطاع.

عاطفيًا: شريك حياتك يحتاج لفترة نقاهة بعيدًا عنك خاصة بعد تصاعد المشاكل بينكم، فامنحه هذه الراحة حتى يعود من جديد لتفاؤله نحوك.

صحيًا: التفكير الدائم والجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لساعات طويلة بدأ يؤثر على أعصابك وزيادة التوتر لديك، حاول أن تخفف من ذلك واسترح قليلًا حتى لا تدمر صحتك.

تابع مواقعنا